الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
No Image Info

ليكرز يضم ديفيس في أول أيام ميركاتو السلة

كان لوس أنجلوس ليكرز، الطامح لاستعادة مكانته التاريخية كثاني أعظم أندية دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، يمني النفس بأن يترافق الإعلان الرسمي عن ضمه أنتوني ديفيس مع الصفقة الأهم على الإطلاق والمتمثلة بالتعاقد مع كواهي لينارد، لكن اليوم الأول من فترة انتقالات اللاعبين المتحررين من عقودهم كان "مجنوناً" وبطله الجار الأقل عراقة لوس أنجلوس كليبيرز.

ومع بدء الأندية في التوقيع رسمياً مع اللاعبين المتحررين من عقودهم أمس السبت، عقب أسبوع شاق من المفاوضات، فاجأ لوس أنجلوس كليبيرز الجميع بخطفه خدمات لينارد الذي قاد تورونتو رابتورز الموسم الماضي إلى لقبه الأول في الدوري.

ولم يكتف كليبيرز الذي لم يسبق له حتى الوصول إلى نهائي المنطقة الغربية، بضم أفضل لاعب في نهائي 2019 بل ضم إليه لاعباً من الطراز الرفيع جداً بشخص بول جورج الذي كان يدافع عن ألوان أوكلاهوما سيتي ثاندر.


ورغم أن التوقيع رسمياً مع هذين النجمين لم يحصل بعد، إلا أن التقارير الموثوق بها الصادرة عن شبكة "أي أس بي أن" أفادت بأنهما وافقا على الانتقال إلى كليبيرز في اليوم الأول من سوق انتقالات اللاعبين المتحررين من عقودهم، والذي قد يحدد وجه المنافسة على لقب الدوري لأعوام عديدة مقبلة.

وأشارت الشبكة إلى أن لينارد وافق على التوقيع لأربعة أعوام بعقد تصل قيمته إلى 142 مليون دولار، رغم أن تقارير سابقة كانت تؤشر لاحتمال انتقاله إلى القطب الآخر في لوس أنجلوس، أي ليكرز، للانضمام إلى النجم ليبرون جيمس والقادم الجديد ديفيس.
#بلا_حدود