الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021
No Image Info

4 وجهات محتملة لإيكارد بعد حقبة إنتر ميلان

أكد المدير العام لإنتر ميلان بيبي ماروتا أن ماورو إيكاردي ليس ضمن خطط فريق أنطونيو كونتي في الموسم المقبل، وسيتعين عليه إيجاد نادٍ جديد.

ووصلت علاقة المهاجم الأرجنتيني مع إنتر ميلان لنقطة الانهيار بعد تجريده من شارة القيادة في الموسم الماضي، أعقب ذلك تمرده على الفريق برفضه التدرب أو اللعب، قبل أن يتراجع عن قراره، لكن في وقت وصلت فيه العلاقة بين الطرفين إلى نقطة اللارجعة.

بالنسبة للاعب بمؤهلات ماورو إيكاردي وفي سن الـ (26 عاماً)، فمن المؤكد أنه لن ينتظر طويلاً لإيجاد نادٍ جديد، في 252 مباراة مع إنتر وسامبدوريا ناديه السابق، سجل 135 هدفاً، والأكثر من ذلك، راتبه لا يصل إلى مستويات بعض النجوم الكبار الآخرين في القارة، كما أن اعتراف إنتر برغبتهم في البيع يشير إلى استعدادهم للتفاوض وتسهيل خروجه بسعر معقول.


في هذه المساحة أربع وجهات ممكنة لماورو إيكاردي بعد نهاية حقبته مع إنتر ميلان:

يوفنتوس

لطالما ارتبط إيكاردي ببطل الدوري الإيطالي يوفنتوس، ظل نائب الرئيس بافيل نيدفيد، والمدير الرياضي فابيو باراتيسي، من أشد المعجبين، في حين أن الانتقال إلى تورينو سيكون خياراً مفضلاً لللاعب وعائلته نظراً لقربها من ميلان.

وفي الأشهر الأخيرة، قيل إن إيكاردي قد يحل محل باولو ديبالا في يوفنتوس، وهذا يبدو الآن غير مرجح بالنظر إلى أن ماوريسيو ساري مدرب البيانكونيري الجديد حريص على التمسك بالأرجنتيني.

ولا يزال بيع ماريو ماندزوكيتش أمراً محتملًا، وسيساعد في تمهيد الطريق لوصول إيكاردي إلى ملعب "يوفنتوس أرينا".

نابولي

إيكاردي مطلوب أيضاً في جنوب إيطاليا، رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس، والمدرب كارلو أنشيلوتي من المعجبين بالمهاجم الأرجنتيني، وكانت تقارير إيطالية عديدة قد ادعت أن نادي الجنوب الإيطالي مستعد لمنحه راتباً ضخماً يقدر بعشرة ملايين يورو سنوياً، وتلبية مطالب إنتر ميلان التي تقدر بـ 60 مليون يورو، لكن وصوله يعني ضرورة بيع أحد المهاجمين إنسيني، ميليك، كاييخون، أو درايس ميرتينز.

أتلتيكو مدريد

على الرغم من تصريح واندا نارا زوجة إيكاردي ووكيلة أعماله بأنهما "يودان البقاء في إيطاليا" ، لا يمكن استبعاد خيار الانتقال إلى إسبانيا، لطالما كان أتلتيكو مدريد مهتماً باللاعب الذي يحظى بإعجاب دييغو سيميوني.

ومع ذلك، فقد أعلن الروخيبلانكوس أخيراً التوقيع مع ألفارو موراتا بشكل دائم من تشيلسي، لذا فإن أي تحرك لصالح إيكاردي يعتمد على ما إذا كان دييغو كوستا سيبقى في واندا متروبوليتانو أم لا.

مانشستر يونايتد

خيار آخر مطروح في حال غير إيكاردي وزوجته رأيهما بشأن البقاء في إيطاليا، ويعتبر روميلو لوكاكو أولوية بالنسبة لإنتر ميلان كونتي هذا الصيف، لذلك يمكن للنادي محاولة التفاوض على صفقة مبادلة تضم المهاجمين.
#بلا_حدود