الاحد - 25 فبراير 2024
الاحد - 25 فبراير 2024

براءة زيدان تظهر في ريال مدريد

براءة زيدان تظهر في ريال مدريد

321

لم يحتاج المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للدفاع عن نفسه أمام الانتقادات القاسية التي تعرض لها من قبل النقاد في إسبانيا في الفترة الماضية.

منذ قرابة الشهرين تصدر "لوكا زيدان" نجل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان غلاف صحيفة "ماركا" التي أكدت أن الحارس الشاب سوف يكون الحارس الثاني للفريق الأبيض الإسباني وأن المدرب قرر التخلص من الكوستاريكي كايلور نافاس رغم جودة الحارس السابق لليفانتي صاحب الخبرات الكبيرة.

ما عزز من تقارير "ماركا" تفضيل زيدان لنجله لوكا على حساب نافاس الذي توّج معه بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات وهو ما تسبب في غضب جماهير المرينغي التي أكدت أن زيدان يفضل لوكا فقط لكونه نجل المدرب وأن هناك أسباباً ليست فنية في طلب زيدان التخلص من الكوستاريكي.


براءة زيزو وصلت سريعاً حيث أكدت صحيفة "ماركا" أن لوكا زيدان في طريقه للرحيل لمدة موسم على سبيل الإعارة لصفوف نادي راسينغ سانتاندير وأن اللاعب سوف ينتهي عقده مع ريال مدريد بنهاية تلك الإعارة مما يعني رحيل الحارس نهائياً عن صفوف فريق ملعب سانتياغو بيرنابيو.


ولم يتواجد نجل زيدان في بيرنابيو في تدريبات النادي الأبيض الإسباني التحضيرية استعداداً لموسم 2019 ـ 2020 كما لم تضم قائمة ريال مدريد المسافرة لمعسكر كندا والولايات المتحدة اسم الحارس لوكا زيدان المنتظر رحيله عن النادي الملكي بقرار من المدرب الذي قرر التضحية بنجله من أجل أن يستمر حراس أفضل منه جودة بقيمة كورتوا ونافاس ولونين.

رحيل لوكا مع تصعيد الحارس الشاب آندري لونين للفريق الأول للمنافسة مع تيبو كورتوا وكايلور نافاس كان أكبر دليل على أن الانتقادات القاسية التي تعرض لها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في السابق لم تكن عادلة وأن الأمور الفنية فقط ما يفكر بها زيدان وليس حسابات أخرى.