الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
Chelseas-Belgian-midfielder-Eden-Hazard

Chelseas-Belgian-midfielder-Eden-Hazard

هازارد يساوي قيمة ميسي السوقية

وفقًا لبوابة "ترانسفير ماركت" المتخصصة في انتقالات اللاعبين، فإن اللاعب الجديد لريال مدريد إيدين هازارد تساوى مع قائد برشلونة ليونيل ميسي في القيمة السوقية بـ 150 مليون يورو لكل منهما.

ووقع ريال مدريد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي هذا الصيف في صفقة قدرت بـ 100 مليون يورو حيث وقع على عقد لمدة خمس سنوات.

ووفقاً للتحديث الذي قام به "ترانسفير ماركت" مؤخراً هازارد (28 عامًا)، تساوى مع أسطورة برشلونة ليونيل ميسي (32 عامًا) كأعلى لاعبين قيمة في الدوري الإسباني. وعلى الرغم من أن البلجيكي لم يتغير سعره منذ أكتوبر، إلا أن الأرجنتيني واصل سعره الانخفاض وخسر عشرة ملايين يورو من قيمته السوقية.


قبل عام واحد فقط، كان الفرق بين اللاعبين 70 مليون يورو. في 31 مايو 2018 ، بلغت قيمة ميسي 180 مليون يورو ، أعلى بكثير بـ 110 ملايين يورو من هازارد. ومع ذلك، فإن أداء الجناح مع بلجيكا في كأس العالم في روسيا، ومع تشيلسي في الدوري الإنجليزي زاد قيمته بـ 40 مليون يورو.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن وصول ميسي إلى (32 عاماً) انعكس سلباً على تقدير سعره. وبمجرد تجاوز اللاعب لسن الثلاثينات يبدأ سعره في الانخفاض بموقع "ترانسفير ماركت" المختص. هذا هو السبب الرئيس وراء خسارته مرة أخرى 30 مليون يورو دفعة واحدة في ظرف عام واحد.
#بلا_حدود