الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي

برشلونة والتمرد وجهان لعملة واحدة!

أصبح تمرد اللاعبين المطلوبين من قبل نادي برشلونة الإسباني أمراً أشبه بالسيناريو المكرر في كل فترة انتقالات صيفية أو شتوية.

وعلى سبيل المثال أخبر اللاعب الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي إدارة ملعب سيغنال إيدونا بارك أنه لن يرتدي قميص النادي مرة أخرى من أجل الضغط على الأصفر والأسود بهدف الذهاب لملعب كامب نو في صيف 2017.

تكرر الأمر نفسه مع فيليب كوتينيو النجم البرازيلي الدولي الذي أكد يورغن كلوب غيابه عن التدريب، لكونه مصاباً لكن سرعان ما ذكرت الصحف البريطانية المقربة من ليفربول أن اللاعب قرر الضغط على ناديه بالغياب عن التدريبات والمباريات.


وقرر في الصيف الحالي أنطوان غريزمان الغياب عن تدريبات ناديه أتلتيكو مدريد، بهدف الضغط على ميغيل سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد بقبول فكرة رحيله على هيئة أقساط بدلاً من الدفع نقداً، وهو ما رفضه الروخي بلانكوس، ما سيدفع برشلونة للرضوخ لفكرة دفع قيمة كسر عقد اللاعب كاملة.

وأكدت الصحف المقربة من برشلونة أن النادي خالف القوانين من خلال التفاوض والتوصل لاتفاق من أجل ضم اللاعب في مارس الماضي من دون الحصول على موافقة ناديه وهو ما يخالف قوانين الفيفا.

ويبدو أن نيمار سوف يكون الحلقة الجديدة من مسلسل تمرد اللاعبين من أجل تحقيق مخططات جوزيب ماريا بارتوميو بالضغط على باريس سان جيرمان بتخفيض سعر اللاعب وقبول التفاوض من أجل رحيله في الصيف الجاري.
#بلا_حدود