الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021

5 صفقات منتظرة في صيف 2019

شهدت سوق الانتقالات الصيفية الحالية الكثير من الصفقات المدوية على غرار وصول البلجيكي إيدين هازارد لصفوف ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو ونجاح برشلونة في ضم الهولندي الشاب فرانكي دي يونغ من صفوف أياكس أمستردام مقابل 75 مليون يورو.

وتمكن بيب غوارديولا من الظفر بخدمات رودري من صفوف أتلتيكو مدريد بقيمة 70 مليون يورو، بينما نجح النادي العاصمي أتلتيكو مدريد في ضم جواو فيليكس من صفوف بنفيكا مقابل 126 مليون يورو.

ورغم الصفقات المجنونة التي تمت بالفعل في الصيف الحالي فإن هناك خمس صفقات ضخمة منتظرة في الأيام القليلة المقبلة وهي:


1 غريزمان إلى برشلونة

يقترب نادي برشلونة من كسر عقد الدولي الفرنسي أنتوان غريزمان من صفوف أتلتيكو مدريد بقيمة تبلغ 120 مليون يورو.

النادي الكتالوني تم رفضه من قبل غريزمان في الصيف الماضي لكن اللاعب أعلن ندمه الشديد بسبب هذا القرار ورحب بفكرة القدوم لكامب نو ومنافسة لويس سواريز في السنوات المقبلة.

2 بول بوغبا إلى ريال مدريد

يصر الفرنسي بول بوغبا على الرحيل من صفوف مانشستر يونايتد في الصيف الحالي وتحقيق حلمه باللعب في سانتياغو بيرنابيو.

وفي البداية رفض مانشستر يونايتد فكرة التفاوض لرحيل اللاعب لكن الأمر اختلف تماماً في الوقت الحالي حيث بدأ يونايتد الترحيب بفكرة التفاوض مع ريال مدريد.

ويطلب مانشستر يونايتد 160 مليون يورو لرحيل لاعبه بينما يأمل ريال مدريد في دفع 80 مليون يورو بجانب رحيل لاعب بين الثنائي إيسكو أو غاريث بيل.

3 ماتياس دي ليخت إلى يوفنتوس

نجح نادي يوفنتوس الإيطالي في التوصل لاتفاق مع اللاعب الهولندي الدولي الشاب ماتياس دي ليخت مقابل 12 مليون يورو كراتب سنوي بعدما توقف راتب برشلونة للاعب عند سبعة ملايين يورو كراتب في الموسم الواحد.

وعرض يوفنتوس 55 مليون يورو على أياكس أمستردام لضم اللاعب ليتم رفض طلبه مما دفع النادي الإيطالي لزيادة العرض عشرة ملايين يورو أخرى وهو العرض الذي تم رفضه حيث يطلب النادي الهولندي 87 مليون يورو للموافقة على رحيل لاعبه هذا الصيف.

4 نيمار إلى برشلونة

ربما أهم الصفقات المنتظرة هذا الصيف تتمثل في عودة النجم البرازيلي نيمار لكامب نو من أجل مزاملة ليونيل ميسي ولويس سواريز من جديد.

نيمار وفقاً لجوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة يخطط للرحيل عن صفوف ناديه في الصيف الجاري بينما يطلب النادي الباريسي 222 مليون يورو للموافقة على رحيله.

ويدرس برشلونة فكرة عرض لاعبين على باريس سان جيرمان أمثال فيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي وصامويل أومتيتي من أجل تخفيض سعر وصول نيمار للنادي الكتالوني هذا الصيف.

5 هاري ماغواير إلى مدينة مانشستر

صفقة دفاعية مدوية منتظرة هذا الصيف تتمثل في رحيل قلب دفاع ليستر سيتي ومنتخب إنجلترا هاري ماغواير إلى مدينة مانشستر مع وجود صراع بين بيب غوارديولا وأولي غونار سولشاير من أجل ضم اللاعب.

ويطلب ليستر سيتي قرابة 85 مليون باوند للموافقة على رحيل لاعبه الذي يصنف كأحد أبرز قلوب الدفاع في العالم في الوقت الحالي.
#بلا_حدود