الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
No Image Info

برشلونة يقدم غريزمان بدون جمهور لتفادي غضب كامب نو

أصبح انتقال النجم الفرنسي أنطوان غريزمان إلى برشلونة وشيكاً، حيث ينوي النادي دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع أتلتيكو مدريد خلال 48 ساعة المقبلة، والمقدر بـ 120 مليون يورو، وبمجرد اكتمال العملية، سيقدم النادي مهاجمه الجديد لينضم إلى التدريبات على الفور.

ووفقاً لصحيفة «ماركا» فإن برشلونة سيعمل على جعل وصول غريزمان إلى «كامب نو» هادئاً قدر الإمكان، وسيحاول حمايته لأقصى حد من أي غضب جماهيري مرتقب، حيث لم ينس بعد عدد من مشجعي برشلونة رفض اللاعب الانضمام إلى الفريق الصيف الماضي، وإعلانه الاستمرار مع أتلتيكو مدريد بفيديو القرار الذي أنتجه بالتعاون مع بيكيه.

وحسب المصدر نفسه فلن تكون هناك جماهير في «كامب نو» الذي سيكون مغلقاً بسبب تغيير عشب الملعب، وحدث الأمر نفسه في تقديم نيتو، لكن ليس في تقديم دي يونغ الذي شهد حضور نحو 20 ألف مشجع.


ولن يكون أمام مشجعي برشلونة الغاصبين أي فرصة للوم الفرنسي الدولي في حفل تقديمه، بسبب اختيار النادي الكتالوني تغيير عشب أرضية ملعبه في تواريخ تتزامن مع موعد تقديم أنطوان غريزمان.

وبهذا سيكون على مشجعي برشلونة تأجيل صيحات الاستهجان ضد غريزمان إلى مباراة كأس خوان غامبر الودية في 4 أغسطس، التي قد يسجل فيها بطل العالم ظهوره الأول بقميص النادي الكتالوني.
#بلا_حدود