الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021
كيليان مبابي

كيليان مبابي

مبابي وريال مدريد .. صفقة الصبر

يعلم نادي ريال مدريد الإسباني أن باريس سان جيرمان في طريقه للتخلي عن نجمه البرازيلي نيمار لصفوف نادي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما سيدفع النادي الأبيض الإسباني لتأجيل فكرة ضم الفرنسي كيليان مبابي إلى الصيف المقبل.

ويعوّل ريال مدريد على صبر مبابي (20 عاماً) ومواجهته الإغراءات المالية المقدمة من قبل ناديه لتمديد العقد والذي ينتهي في يونيو 2022.

طلب ريال مدريد من مبابي هداف الدوري الفرنسي في الموسم الماضي رفض جميع محاولات ناديه من أجل تمديد العقد بهدف وصوله في صيف 2020 وذلك قبل موسمين فقط من انتهاء تعاقده مع فريق ملعب بارك دي برينس.


سيجبر باريس سان جيرمان على بيع مبابي في الصيف المقبل خوفاً من اقتراب انتهاء عقد اللاعب وإمكانية رحيله بشكل مجاني عن الفريق، ما يعني أن الصيف القادم هو الوقت المناسب لرحيل الجوهرة الفرنسية عن فريقه الحالي.

وينوي رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز تحمل فكرة عدم ضم نيمار وتركه يرحل لبرشلونة هذا الصيف خوفاً من تأثير ذلك في إمكانية انضمام اللاعب مبابي لسانتياغو بيرنابيو في الصيف المقبل.

ويحتاج الريال لمبلغ مالي لن يقل عن 250 مليون يورو لإقناع سان جيرمان بفكرة التخلي عن مبابي بسبب صغر سن اللاعب وقدراته التهديفية الهائلة، بينما يعوّل الريال على رغبة اللاعب وشعوره بالمعاناة في باريس في ظل فشله الأوروبي المستمر مع ناديه في دوري الأبطال الأوروبي.

ويتواجد في صفوف ريال مدريد العديد من العناصر الفرنسية بداية من المدرب زين الدين زيدان والثلاثي رفايل فاران وكريم بنزيمة وفيرلاند ميندي بجانب إمكانية وصول بول بوغبا، وهو ما سوف يسهم في إغراء مبابي بفكرة القدوم للنادي الأبيض العاصمي في الصيف المقبل.

يذكر أن مبابي هو ثاني هدافي الدوريات الأوروبية الكبري في الموسم الماضي برصيد 33 هدفاً في 29 لقاء.
#بلا_حدود