الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
No Image Info

يونايتد يغري بوغبا بـ 3 امتيازات لمنعه الرحيل

يستهدف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي تحقيق حلم مدربه زين الدين زيدان بالتعاقد مع أبرز أهدافه الصيفية اللاعب الفرنسي بول بوغبا بينما يرفض مانشستر يونايتد فكرة رحيل اللاعب عن ملعب أولد ترافورد.

ويعول ريال مدريد على رغبة النجم الفرنسي البالغ من العمر 26 عاماً في الرحيل عن ناديه وهو ما أكده وكيل اللاعب مينو رايولا، لا سيما أن مانشستر يونايتد لن يتمكن من المشاركة في دوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل.

من الجانب الآخر فإن مانشستر يونايتد لم يرم المنديل، خصوصاً أن عقد بوغبا يمتد مع النادي لموسمين مقبلين وهو ما دفع إدارة الشياطين الحمر البريطانية لاستخدام ثلاث حيل ذكية من أجل بقاء بوغبا:


شارة القيادة

يدرس نادي مانشستر يونايتد إغراء لاعبه الفرنسي بول بوغبا بالحصول على شارة قيادة النادي خلفاً للاعب الإكوادوري إنتونيو فالنسيا من أجل إقناعه بفكرة البقاء في صفوف النادي ورفض العروض المقدمة من يوفنتوس وريال مدريد.

ولمح أولي غونار سولشاير من داخل معسكر ناديه في أستراليا إلى تفكيره في إمكانية عرض شارة القيادة على اللاعب الفرنسي.

زيادة الراتب

يستهدف النادي الإنجليزي زيادة راتب لاعبه الفرنسي على أمل تمديد عقد اللاعب وضمان الحفاظ على خدماته لسنوات مقبلة.

ولا يمانع مانشستر يونايتد تقديم راتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه استرليني، من أجل الإبقاء على اللاعب بينما يحصل اللاعب حالياً على 290 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.

رفع سعر اللاعب

أكدت تقارير صحافية مقربة من مانشستر يونايتد أن النادي الانجليزي لن يوافق على فكرة رحيل اللاعب بأقل من 200 مليون يورو في الصيف الحالي مما يعادل القيمة المنتظر لرحيل البرازيلي نيمار إلى صفوف برشلونة.

وجاء هذا القرار بسبب غضب مانشستر يونايتد من تصريحات مينو رايولا وكيل بوغبا التي أكد فيها أن إدارة النادي الإنجليزي تعرف رغبة اللاعب في الرحيل منذ فترة طويلة حيث يرى النادي أن تلك التصريحات تعد بمثابة قلة احترام من وكيل بوغبا للنادي.
#بلا_حدود