السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021

أفضل 5 لاعبين متاحين مجاناً هذا الصيف

في سوق انتقالات الصيفية تتجه الأندية الأوروبية للتعاقد مع العديد من اللاعبين المجانيين في محاولة لمواجهة التضخم الهائل في أسعار اللاعبين، وإعطاء المزيد من العمق والخبرة لفرقهم، وسوق الانتقالات الجارية بالتأكيد ليست استثناء.

في هذه المساحة نعرفكم على أفضل خمسة لاعبين انتهت عقودهم مع أنديتهم، ومتاحين مجاناً هذا الصيف.

داني ألفيس


أعلن النجم البرازيلي رحيله عن باريس سان جيرمان هذا الصيف بعد نهاية عقده، في عمر (36 عاماً) لا يزال داني ألفيس يحافظ على أفضل مستوياته، وأكد ذلك بقيادته لمنتخب البرازيل للتتويج بكوبا أمريكا، في البطولة التي حصل فيها على جائزة أفضل لاعب، وعلى الرغم من عمره، أظهر ألفيس أنه يملك القدرة على اللعب لموسم أو موسمين آخرين على أقل تقدير.

فرانك ريبيري

أكد النجم الفرنسي رحيله عن بايرن ميونخ بعد (11 عاماً) مع الفريق، وذلك عقب نهاية عقده نهاية هذا الموسم، في عمر (36 عاماً) ريبيري لا يزال يبحث عن خوض تحديات جديدة وقد يكون تعزيزاً جيداً قصير الأمد لأي فريق.

ماريو بالوتيلي

في عمر (28 عاماً) فقط، المهاجم الإيطالي المشاكس هو بدون نادٍ بعد نهاية عقده القصير الأجل مع مارسيليا، وقد يكون توقيعاً جيداً للأندية المتوسطة الباحثة عن تفادي النزول، أو مركز مؤهل للمنافسات الأوروبية.

فيليبي لويس

النجم البرازيلي المتوج مؤخراً بكوبا أمريكا هو بدوره متاح مجاناً بعد نهاية عقده مع أتلتيكو مدريد نهاية الموسم، في عمر (33 عاماً) كان البرازيلي الدولي ضمن خطط برشلونة لتعزيز مركز الظهير أيسر، إلى جانب عروض مهمة أخرى.

فرناندو لورينتي

وصيف بطل أوروبا مع توتنهام الموسم الماضي، المهاجم الإسباني فرناندو لورينتي هو خارج العقد مع ألسبيرز، في عمر (34 عاماً) سيكون تعاقداً مهماً لدكة احتياط أي فريق.
#بلا_حدود