الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
التونسي محمد دراجر في صراع على الكرة مع السنغالي سايدو ماني. (أ ف ب)

التونسي محمد دراجر في صراع على الكرة مع السنغالي سايدو ماني. (أ ف ب)

دراجر: «الفار» سبب خسارة تونس أمام السنغال

أكد محمد دراجر الظهير الأيمن للمنتخب التونسي أن نسور قرطاج يخوضون كل مباراة في بطولة كأس أمم أفريقيا بهدف الفوز ولكن الظروف لم تكن في صالحهم خلال مواجهة السنغال في نصف نهائي البطولة.

وقال دراجر في مؤتمر صحافي اليوم الثلاثاء «حاولنا الحفاظ على حالتنا الفنية الرائعة في نصف النهائي لكننا لم نتمكن من التأهل للنهائي وهذا مؤلم للغاية، نلعب كل مباراة من أجل الانتصار وسعينا للفوز على السنغال لكن الحظ لم يساعدنا في نصف النهائي وسنلعب لحصد المركز الثالث أمام نيجيريا غداً».

وأضاف «تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) حرمتنا من ركلة جزاء أمام السنغال في نصف النهائي لكن لا يمكنا أن نلوم الحكام لأننا أهدرنا العديد من الفرص أمام المرمى وسنلعب غداً من أجل الانتصار أمام نيجيريا لتعويض فشلنا في التأهل للنهائي، أغلقنا صفحة مباراة السنغال وسنلعب بكل جدية غداً أمام نيجيريا من أجل حصد المركز الثالث، جميع اللاعبين جاهزون لمباراة الغد ولا يمكنا أن نشتكي من العامل البدني لأن نيجيريا تمر بنفس ظروفنا».


وأوضح «هذه مشاركتي الأولى في كأس الأمم وسعيد بمشاركتي لمدة 120 دقيقة أمام السنغال واكتسبت العديد من الخبرات في تلك المشاركة وأتمنى أن تساعدني في مشواري مع فريقي في الدوري الألماني كما أرغب أن أعود للمشاركة مرة أخرى في البطولة».
#بلا_حدود