الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021
No Image Info

إيقاف ستوريدج 6 أسابيع بسبب المراهنات

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الخميس أن لجنة مستقلة خلصت إلى إيقاف مهاجم ليفربول السابق دانيال ستوريدج ستة أسابيع وتغريمه بسبب خرقه قوانين المراهنات، لكنه سيعمد إلى استئناف القرار لاعتبار العقوبة غير صارمة.

ووجدت اللجنة أن المهاجم ابن الـ 29 عاماً الذي ارتدى قميص منتخب «الأسود الثلاثة» 26 مرة، أوصى شقيقه للمراهنة على انتقاله المحتمل إلى إشبيلية الإسباني مع افتتاح سوق الانتقالات في يناير 2018.

وخلصت اللجنة إلى قرار إيقاف ستوريدج ستة أسابيع من المشاركة في أي مباراة محلية، مع أربعة أسابيع إضافية مع وقف التنفيذ، وتغريمه 75 ألف جنيه إسترليني (94 ألف دولار).


وأعلن الاتحاد المحلي أنه سيستأنف قرار اللجنة التي برأت المهاجم الإنجليزي من تسع تهم من أصل 11، لاعتقاده أن العقوبة يجب أن تكون أكثر صرامة، علماً أن بإمكان اللاعب أن يعاود نشاطه الكروي في 31 يوليو، قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفاد الاتحاد الإنجليزي في بيان بأن «اللجنة المستقلة وجدت أن السيد ستوريدج طلب من شقيقه، ليون، المراهنة على انتقال محتمل من قبله (دانيال ستوريدج) إلى إشبيلية».

وكان المهاجم الدولي الإنجليزي غادر فريقه السابق ليفربول بطل أوروبا مع انتهاء عقده نهاية يونيو الماضي، بعدما كان أعاره في منتصف موسم 2017 ـ 2018 إلى وست بروميتش ألبيون إثر فشل صفقة انتقاله إلى إشبيلية.
#بلا_حدود