الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021
محمد صلاح

محمد صلاح

ليفربول يغري صلاح بأعلى راتب في البريميرليغ

بعد تألقه واعتلائه صدارة هدافي البريميرليغ للموسم الثاني على التوالي مع ليفربول الإنجليزي، وقيادته الريدز للقب دوري أبطال أوروبا الغائب منذ 14 عاماً، بات النجم المصري محمد صلاح أحد أهم لاعبي كرة القدم في العالم حالياً، وأصبح مطمعاً لعدد من الأندية الأوروبية الكبرى.

ويخطط مسؤولو ليفربول في وجه سيل شائعات وتقارير عن سعي الكثيرين لاستقطاب النجم المصري (27 عاماً)، لإقناع صلاح بعدم التفكير البتة في الرحيل عن ملعب أنفيلد، وذلك بعرض مادي لا يقاوم.

نشرت تفاصيله صحف إنجليزية بينها "الصن".


ويرتبط صلاح بعقد مع ليفربول حتى عام 2023، لكن صحيفة "ذا صن" قالت إن إدارة الريدز تخطط لتمديده عقده عاماً إضافياً وبأجر سيكون الأعلى على الإطلاق في البريميرليغ.

وكشفت "ذا صن" عن أن الراتب الجديد لصلاح لن يقل عن 430 ألف جنيه استرليني أسبوعياً (نحو 540 ألف دولار)، ما يصل بأجر اللاعب السنوي إلى 22.4 مليون جنيه استرليني (نحو 28 مليون دولار).

يذكر أن صلاح كان أبدى إعجابه بالنجم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، ما أشعل التكهنات باحتمال رحيله عن الدوري الإنجليزي صوب العاصمة الإسبانية مدريد، وهو الأمر الذي دفع على ما يبدو إدارة ليفربول إلى هذا التحرك المادي "المجزي للغاية".
#بلا_حدود