السبت - 12 يونيو 2021
السبت - 12 يونيو 2021
No Image Info

5 أسباب تدفع ريال مدريد لرفض نيمار

ربطت تقارير صحافية إسبانية إدارة ريال مدريد بالتفكير في ضم اللاعب البرازيلي "نيمار" في صفقة تبادلية ينتقل من خلالها اللاعب الويلزي "غاريث بيل" لصفوف النادي الباريسي.

ورغم سهولة الوصول إلى نيمار من قبل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في الصيف الحالي، إلا أن إدارة النادي الملكي، وبحسب مرقبين، عليها أن تصرف النظر تماماً عن فكرة ضم اللاعب لعدة أسباب، إليكم أبرزها:

1ـ قتل المواهب


يمتلك ريال مدريد العديد من الجواهر الشابة بقيمة الثنائي البرازيلي رورديغو غوس وفينيسيوس جونيور والياباني كوبو بجانب لاعبين أمثال إيسكو وماركو أسينسيو وإيدن هازارد وإبراهيم دياز ومن دون شك فإن وصول نيمار لملعب سانتياغو بيرنابيو هذا الصيف سوف يقتل إمكانية منح الفرص للشباب من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

2 ـ ميزان الرواتب

لن يقبل نيمار فكرة تقاضي راتب أقل من 20 مليون يورو في صفوف ريال مدريد بينما سيرخيو راموس قائد الفريق راتبه لا يتعدى عشرة ملايين يورو أي النصف.

وصول نيمار لبيرنابيو سوف يؤدي للكثير من المشاكل على مستوى الرواتب وخلافات كبيرة داخل غرفة خلع الملابس في النادي.

3 ـ الإصابات

أصبح يعاني البرازيلي نيمار من إصابات متعددة أدت لغيابه عن صفوف البرازيل في كوبا أمريكا وكذلك عن توديع باريس سان جيرمان لدوري الأبطال الأوروبي في الموسم الماضي أمام مانشستر يونايتد.

اللاعب البرازيلي على طريقة بيل تحول إلى لاعب زجاجي في السنوات الماضية وهو أمر سوف يدفع الجميع في ريال مدريد للتفكير كثيراً قبل حسم التعاقد معه.

4ـ سلوك البرازيلي

اعتاد نيمار على السهر حتى الصباح والغياب عن التدريبات والسفر للبرازيل من دون إذن من قبل النادي وهو أمر قد يؤدي للكثير من المشاكل الانضباطية في غرفة خلع الملابس في صفوف ريال مدريد في حال التعاقد مع اللاعب.

5ـ فشل وصول مبابي وبوغبا

وصول نيمار إلى صفوف ريال مدريد سوف يقلل من حظوظ النادي في ضم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي في المستقبل وهو الحلم الأبرز للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان بجانب صعوبة التعاقد مع بول بوغبا في الصيف الحالي.
#بلا_حدود