الجمعة - 17 سبتمبر 2021
الجمعة - 17 سبتمبر 2021
No Image Info

بايرن ميونخ يقدم عرضاً لضم ساني من مانشستر سيتي

أكدت صحيفة (بيلد) الألمانية، اليوم الخميس، أن نادي بايرن ميونخ قدم عرضاً جاداً لمانشستر سيتي للحصول على خدمات المهاجم ليروي ساني، وذلك قبل أيام من غلق موسم الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

وتجنب النادي البافاري في الأيام الماضية التعليق أكثر حول إمكانية إبرام الصفقة، بعدما انتقد رئيس النادي، كارل هاينز رومينيغه، المدير الفني نيكو كوفاتش، بعدما رفع سقف التوقعات بخصوص إبرام الصفقة مبكراً ورهانه على انتقال ساني إلى "آليانز أرينا."

وأوضح المدرب الكرواتي أخيراً أن ظهور ساني بقميص البايرن لم يعد سوى مجرد مسألة وقت، وفي تعليقه على تصريحات المدرب، قال رومينيغه "لم تعجبني تصريحاته، لدينا علاقة جيدة مع مانشستر سيتي ومدربنا السابق بيب غجوارديولا، وما زال ساني مرتبطاً بعقده مع ناديه."

وقدم كوفاتش اعتذاره لغوارديولا عن تصريحاته بخصوص لاعب السيتيزنز، والتحدث "بشكل هجومي" حول "تفاؤله الكبير" بخصوص ضم ساني.

ولا يزال مستقبل اللاعب صاحب الـ 23 عاماً يمثل جدلاً في الصحف الألمانية، التي تؤكد أن سيتي غوارديولا يتفاوض لضم بديل ساني، والذي سيكون اللاعب ميكيل أويارزابال، لاعب ريال سوسييداد الإسباني.

وكان ساني يلعب بصفوف شالكه حتى صيف 2016 عندما اشتراه سيتي مقابل نحو 50 مليون يورو، وتبلغ قيمته السوقية حالياً ضعف هذا الرقم.

#بلا_حدود