الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
No Image Info

ريال مدريد يبصم على أسوأ فترة استعدادية منذ 39 عاماً

أعادت خسارة ريال مدريد 3ـ7 أمام أتلتيكو مدريد في جولته الاستعدادية بالولايات المتحدة الأمريكية ذكريات الهزيمة المذلة 9ـ1 على يد بايرن ميونيخ خلال صيف عام 1980، حيث تحمل الفترتان التحضيريتان عدة أوجه من التشابه.

في خمس مباريات تلقى ريال مدريد 16 هدفاً بمعدل 3.2 هدف في الموسم الواحد. وفي حال الخسارة في المباراتين المتبقيتين ضد ريد بول سالزبورغ في 7 أغسطس أو ضد روما بعد أربعة أيام، فسوف يساوي هذا أسوأ فترة استعدادية منذ عام 1980 عندما استقبلت شباك النادي الملكي 17 هدفاً.

وعلى الرغم من تسجيل خمسة أهداف ضد فنربخشه، إلا أن الفريق تلقى ثلاثة أهداف، ولم يحتفظ بشباكه نظيفة طوال الصيف.

الاختلاف بين فترة استعداد ريال مدريد عام 1980، هو أنهم لعبوا 10 مباريات خلال جولتي زيدان الصيفيتين السابقتين وما ساءت الأمور أبداً إلى هذا الحد. وبين عامي 2017 و2018 استقبلوا 10 أهداف في خمس مباريات، وقبل ذلك كانت النسبة نفسها بـهدفين في كل مباراة (ثمانية في 4 مباريات).

أمام ريال مدريد اختباران متبقيان، و الاختلاف سيكون في تواجد كاسيميرو لملء إحدى نقاط ضعف الفريق وهي خط الوسط الدفاعي. وعاد البرازيلي الدولي من عطلته في وقت مبكر وانضم إلى تدريبات النادي الملكي استعداداً للموسم الجديد. ويأمل زيدان الحفاظ على شباك الفريق نظيفة في واحدة من المباراتين المتبقيتين ضد ريد بول وروما، قبل أن يتوجهوا إلى بالايدوس في 17 أغسطس لبداية الليغا ضد سيلتا فيغو.
#بلا_حدود