الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021

5 تعاقدات مرتقبة قبل إغلاق سوق الانتقالات

لم يتبق الكثير من الوقت على إغلاق نافذة سوق الانتقالات الصيفية، لذا من المهم أن تستغل بعض الأندية الفرصة للقيام بتعزيزات لتقوية الفريق.

بعض الانتقالات يمكن التنبؤ بها، وبعضها يمكن أن يحدث بشكل مفاجئ ما يجعل المتتبعين يعيشون حالة من الإثارة والتشويق قبيل الإغلاق النهائي لسوق الانتقالات، فهناك صفقات من المحتمل حدوثها ستشكل بدون شك إضافة قوية للأندية المعنية، والتي يتوجب عليها تحديد استراتيجية فعالة، لاستقدام لاعبين ممتازين وتسريح الذين لا يرغبون بالبقاء. فأسوأ أمر يمكن أن يتعرض له النادي هو رغبة لاعب كبير ضمن صفوفه بمغادرة الفريق، أو الفشل في إتمام تعاقد كبير.

نرصد لكم في التقرير التالي خمس صفقات ضخمة محتمل حدوثها قبل غلق سوق الانتقالات:

غاريث بيل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز؟



غاريث بيل هو أحد أفضل اللاعبين في ريال مدريد في السنوات الأخيرة فقد فاز بالعديد من الألقاب مع النادي، رغم أن جودته غير مشكوك بها، إلا أنه عانى من عدم الاستمرارية بسبب كثرة الإصابات التي لاحقته، وبما أن الويلزي خارج خطط زيدان الموسم المقبل، فقد كان انتقاله وشيكاً إلى الصين، لكن الصفقة فشلت بسبب بعض التعقيدات.

بالرغم من غياب ماركو أسينسيو الذي سيشكل ثغرة في تشكيلة ريال مدريد، والتي يمكن أن يملأها بيل، إلا أن اللاعب غير مرغوب فيه رفقة الملكي، وبذلك يمكن أن يعود صاحب (30 سنة) مجدداً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، رفقة ناديه السابق توتنهام هوتسبير، أو مانشستر يونايتد.

روميلو لوكاكو إلى إيطاليا؟



روميلو لوكاكو هو بلا شك مهاجم ممتاز يتميز بقوته وقدرته على الاحتفاظ بالكرة و إنهائه للهجمات بشكل رائع، ومع ذلك، فإن مهاجم إيفرتون السابق لم يكن ناجحاً بشكل كبير في مانشستر يونايتد، مقارنة مع إمكاناته كلاعب وأدائه الثابت في ناديه السابق، حيث كان البلجيكي يصنف من أكثر المهاجمين الشباب الواعدين، إلا أنه لا تزال أمامه سنوات عديدة لإحداث تأثير أكبر في عالم كرة القدم.

يمكن أن ينتقل لوكاكو إلى إيطاليا إذا انتقل باولو ديبالا في الاتجاه المعاكس. رغم عدم وجود أي شيء رسمي حتى الآن، إلا أن صفقة التبادل يمكن أن تكون مفيدة لكلا الطرفين، حيث سيرحل الأرجنتيني عن يوفنتوس للخروج من ظل كريستيانو رونالدو الذي لا يزال يخطف الأضواء ويبدو بأفضل حالاته.

هاري ماغواير إلى مانشستر يونايتد؟



يعد قلب دفاع ليستر سيتي أحد أفضل المدافعين في العالم، فقد كان أداؤه دائماً على مستوى عالٍ رفقة كل من ليستر سيتي والمنتخب الإنجليزي. وأشارت العديد من التقارير أن الناديين توصلا إلى اتفاق لإنهاء الصفقة.

وعبر المدافع الإنجليزي عن رغبته بترك ليستر سيتي في الآونة الأخيرة، وقد تكون هذه الخطوة مهمة للمدافع الإنجليزي ليتقدم في مسيرته المهنية. فهو يتميز بقوته وبأدائه القيادي في الخط الخلفي لنادي الثعالب، إضافة إلى خبرته الكبيرة في البريمرليغ فقد قدم أداء هائلاً في كأس العالم رفقة منتخب الأسود الثلاثة الذي وصل لنصف نهائي البطولة.

ويلفريد زاها إلى ميرسيسايد؟



عبر ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس أيضاً عن رغبته في المغادرة وتغيير الأجواء. ورفض النادي عرضاً مبدئياً من أرسنال، لعدم تقديمهم المبلغ المالي المطلوب.

ثم أبدى إيفرتون أيضاً اهتمامه بضم الإيفواري بصفقة مالية يتم فيها إدراج لاعبين من الفريق.

ستتم صفقة انتقال زاها إذا تم تقديم مبلغ مالي كبير يرضي كريستال بالاس ومما لا شك فيه أن الدولي الإيفواري مهاجم كبير يضيف قيمة هائلة لأي فريق، ولحد اللحظة لم يتم تأكيد انتقال صاحب (26 عاماً) إلى إيفرتون من عدمه، إلا أن المؤكد هو أن النادي سيكون سعيداً جداً بإضافة العمق لهجومهم الحالي المثير للإعجاب.

بول بوغبا والبحث عن مكان آخر؟



يعد بوغبا جزءاً أساسياً من تشكيلة فريق مانشستر يونايتد، إذ برّر اللاعب السعر الكبير الذي دفع فيه بتقديمه سلسلة من العروض الناجحة، مع ذلك، فقد قضى بعض الأوقات العصيبة في اليونايتد. لدى نادي يوفنتوس الفريق السابق لبوغبا خط وسط رائع في الوقت الحالي، لكن هل يمكن أن نرى الفرنسي يعود إلى أحضان النادي الإيطالي؟

يعد بوغبا أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم عندما يكون في حالة جيدة، فهو جزء لا يتجزأ من أي خط وسط، ويمكنه أن يضيف قيمة كبيرة إلى تشكيلة ريال مدريد، في حال خروج غاريث بيل. من غير المحتمل انتقال الفرنسي في الوقت الراهن، لكن عدم لعب المان يونايتد في دوري الأبطال وغياب التتويج بالألقاب قد يكون سبباً كافياً لرغبة اللاعب الانتقال إلى فريق آخر.

#بلا_حدود