الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021
No Image Info

استطلاع رأي: الأطفال الإسبان يختارون ميسي مديراً لهم

كشفت نتائج استطلاع للرأي أجرته شركة «اديكو» السويسرية تحت عنوان «ماذا تريد أن تكون عندما تكبر؟» أن الأطفال الإسبان يفضلون أن يكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، مديرهم في ميدان العمل عندما يكبرون.

وأجرت شركة «أديكو»، المتخصصة في مجال الموارد البشرية، استطلاعها في جميع المدن الإسبانية، حيث شارك في هذه التجربة 1800 طفل وطفلة تتراوح أعمارهم ما بين أربعة و16 عاماً.

واختار أغلب الأطفال الذكور المشاركين في الاستطلاع أسطورة الكرة العالمية ليكون مديرهم في ميدان العمل بنسبة وصلت إلى 21.9 في المئة، فيما جاء الممثل الإسباني ارتورو باياس في المركز الثاني بنسبة 9.4 في المئة، تلاه لاعب التنس الإسباني رافايل نادال بنسبة 6.8 في المئة.

وجاء لاعب الكرة الإسباني دييغو كوستا، نجم هجوم نادي أتلتيكو مدريد، في المركز الرابع بنسبة 6.3 في المئة، ثم زميله اسكو الاركون، لاعب ريال مدريد، في المركز الخامس بنسبة 3.7 في المئة.

أما بالنسبة للإناث، جاءت المطربة الإسبانية إيتانا أوكانيا على قمة المفضلين بنسبة بلغت 12.5 في المئة.

وفيما يتعلق بماهية الوظيفة التي يتطلع إليها كل منهم، جاءت مهنة لاعب كرة القدم في المركز الأول بالنسبة للإناث بنسبة بلغت 7.1 في المئة، كما كانت المهنة ذاتها أيضاً هي الأكثر تفضيلاً من قبل الذكور ولكن بنسبة وصلت إلى 25.1 في المئة.
#بلا_حدود