الجمعة - 17 سبتمبر 2021
الجمعة - 17 سبتمبر 2021
No Image Info

بايرن ميونيخ يخشى «الصغار» في كأس ألمانيا

يستهل فريق بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقب كأس ألمانيا لكرة القدم الاثنين المقبل بمواجهة مضيفه إينرجي كوتبوس المنافس بالدرجة الرابعة، واضعاً في اعتباره ضرورة تفادي أي كبوة مفاجئة مع اقتراب انطلاق الموسم الجديد من الدوري الألماني.

شارك بايرن ميونيخ حامل لقب ثنائية البوندسليغا والكأس في معسكر تدريبي هذا الأسبوع في بحيرة تيجرنسي، حيث شارك اللاعب الجديد لوكاس هرنانديز في التدريبات بعد أربعة أشهر من خضوعه لعملية جراحية في ركبته اليمنى.

ومن غير المرجح أن يشارك المدافع الفرنسي في رحلة النادي البافاري إلى كوتبوس في ظل مساعي الفريق لتجاوز أحزانه بعد هزيمته في كأس السوبر بهدفين دون رد أمام بوروسيا دورتموند.

وتواجه أندية البوندسليغا صعوبة ملحوظة في مواجهة الفرق الصغيرة في الجولة الأولى من مسابقة البوندسليغا، ولعل إينتراخت فرانكفورت خير دليل على ذلك بعدما خسر أمام أولم المنافس في دوري الدرجة الرابعة خلال حملته للدفاع عن لقب كأس ألمانيا الموسم الماضي.

وكان بايرن نفسه ضحية الخروج من الدور الأول أيضاً لمسابقة الكأس عندما خسر أمام وينهايم المنافس بدوري الدرجة الخامسة عام 1990 وبعد ذلك بأربع سنوات سقط النادي البافاري أمام فيستنبرجرويت المنافس بالدرجة الرابعة في أول ظهور لجيوفاني تراباتوني كمدرب لبايرن.

من المتوقع أن يعزز بايرن صفوفه قبل الموعد النهائي لسوق الانتقالات الصيفية في البوندسليغا والمحدد بالثاني من سبتمبر رغم عدم وجود دلائل على التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي الإنجليزي للتعاقد مع الجناح الألماني ليروي ساني، وسط حديث واسع يدور عن حاجة اللاعب الدولي للخضوع لعملية جراحية في الركبة.

دورتموند يواجه يوردينجين، ويلتقي بوروسيا دورتموند غداً الجمعة مضيفه يوردينجين المنافس بالدرجة الثالثة في لقاء لم الشمل مع اللاعب السابق كيفن جروسكروتز.

وخاض جروسكروتز اللاعب الدولي السابق 236 مباراة مع دورتموند، وفاز بلقب الدوري مرتين في 2011 و2012 قبل أن يرحل عام 2015 إلى شتوتغارت ثم دارمشتات ويوردينجين لاحقاً.

ويلتقي بعد غد السبت فيردر بريمن جاره أطلس دلمنهورست المنافس بالدرجة الخامسة.

ويلعب لايبزيغ وصيف مسابقة الكأس يوم الأحد مع مضيفه أوسنابروك المنافس بالدرجة الثانية. ويلتقي بوروسيا مونشنجلادباخ غداً الجمعة مضيفه ساند هاوزن، فيما يتواجه يوم السبت كايزرسلاوترن مع ماينز، وباير ليفركوزن مع مضيفه ألمانيا آخن، وفرايبورغ مع مضيفه ماجديبورغ، وأغسبورغ مع مضيفه فيرل، وشالكه مع مضيفه دروشتيرسن أسل، وفورتونا دوسلدورف مع مضيفه فيلينجين، وهوفنهايم مع مضيفه فورزبيرجر.

ويواجه يوم الأحد إينتراخت فرانكفورت مضيفه فالدوف مانهيم، وهيرتا برلين مضيفه إيتشستات، وكولون مضيفه فيهين فيسبادن. ويختتم الدور الأول لكأس ألمانيا يوم الاثنين بمباراة شتوتغارت مع هانزا روستوك.
#بلا_حدود