الاحد - 26 سبتمبر 2021
الاحد - 26 سبتمبر 2021

باريس سان جيرمان يقترب من خليفة «نيمار»

يبدو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في طريقه للموافقة على رحيل اللاعب الدولي البرازيلي «نيمار» في الأيام المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بناء على رغبة اللاعب.

ووفقاً لصحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» الإيطالية دخل النادي الباريسي في مفاوضات لضم المهاجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا من صفوف يوفنتوس، وذلك عقب فشل مفاوضات نقل الأخير لصفوف توتنهام أو مانشستر يونايتد في آخر أيام سوق الانتقالات الإنجليزية.

وكان يوفنتوس منح الأندية الإنجليزية الضوء الأخضر لرحيل اللاعب إلى مانشستر يونايتد وتوتنهام، ولكن اتفاق اللاعب مع الناديين حول الراتب والعمولات المتعلقة بالانتقال أفسد الصفقة.

وعرض باريس سان جيرمان 12 مليون يورو كراتب سنوي لديبالا من أجل إغراء اللاعب بفكرة القدوم لملعب بارك دي برينس في العاصمة الفرنسية، بينما يأمل يوفنتوس بيع اللاعب للفريق الفرنسي بدلاً من انضمامه لإنتر ميلان المنافس في الدوري الإيطالي.

ولا يمانع باريس سان جيرمان في دفع 15 مليون يورو كعمولة لوكيل ديبالا من أجل إقناع اللاعب بالقدوم للنادي الفرنسي بعقد يمتد خمس سنوات مقبلة ليحل النادي الفرنسي جميع المشاكل التي حالت دون رحيل اللاعب لتوتنهام أو مانشستر يونايتد.

وعلى المستوى الفني يفضل ديبالا فكرة الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان على حساب اللعب في الكالتشيو أو الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، إذ يرى فرصته كبيرة في الوجود بصفة أساسية تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل في الموسم المقبل، لا سيما مع الرحيل المنتظر لنيمار عن الفريق الباريسي.

ويحظى ديبالا بإعجاب ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان الذي يصنفه كأفضل بديل لتعويض نيمار.
#بلا_حدود