الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
نيمار

نيمار

مسلسل نيمار: عرض سوبر.. 4 خيارات وأزمة وحيدة

تتواصل حلقات مسلسل النجم الدولي البرازيلي "نيمار" في ظل رغبة اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً في الرحيل عن ملعب بارك دي برينس في الصيف الحالي بينما يسعى الثلاثي برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

صحف مدريد: نيمار يرى نفسه بالأبيض

ووفقاً لصحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد بدأ نيمار يرى نفسه باللون الأبيض حيث يعتقد في الوقت الحالي أن اللعب في سانتياغو بيرنابيو هو الخيار الأسهل في ظل العلاقة القوية بين الناي الأبيض الإسباني وناديه الفرنسي.

صحيفة آس من جانبها أكدت أن باريس سان جيرمان اختار ريال مدريد ويفضله على بيع لاعبه نيمار لصفوف برشلونة.

النادي الفرنسي يرى أن ريال مدريد أكثر جدية كما تفاوض مع النادي بشكل رسمي بينما اكتفى برشلونة فقط بالحديث مع الوسطاء ووكلاء اللاعبين وهو أمر أزعج إدارة النادي الفرنسي.

صحف برشلونة: عرض سوبر و4 خيارات

وفقاً لصحيفة "سبورت" فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد تقدم بعرض رسمي قدره 40 مليون يورو راتباً سنوياً من أجل إغراء نيمار بفكرة القدوم لصفوف ريال مدريد بينما رد البرازيلي بأنه ينتظر تحرك ناديه برشلونة بجدية لضمه لكن مع ذلك لم يمانع نيمار في فكرة اللعب في صفوف ريال مدريد في حال فشل النادي الكتالوني في الحصول على خدماته.

وبالتحول لصحيفة "موندو ديبورتيفو" يمتلك نيمار أربعة خيارات وهي أولاً برشلونة الفكرة المفضلة بالنسبة له لكن النادي الكتالوني يريد ضمه من خلال المقايضة وهو ما يرفضه النادي الباريسي بينما الخيار الثاني الانتقال لصفوف ريال مدريد وهو الخيار الأسهل بينما الخيار الثالث والضعيف يتمثل في الرحيل ليوفنتوس والخيار الرابع وهو الأسوأ البقاء في صفوف ناديه الحالي باريس سان جيرمان.

مشكلة وحيدة:

إذاعة كادينا سير الإسبانية أكدت أن نيمار طلب من ريال مدريد راتباً سنوياً ضخماً وهو ما دفع فلورنتينو بيريز للقلق خوفاً من حدوث خلل في ميزان رواتب النادي.

رئيس ريال مدريد يريد تخفيض رواتب اللاعبين من خلال بيع الويلزي غاريث بيل الذي يحصل على 17 مليون يورو كراتب في الموسم الواحد ليصبح سيرخيو راموس أكثر اللاعبين من حيث الراتب بقيمة عشرة ملايين يورو في الموسم.

وصول نيمار سوف يدفع أكثر من لاعب في غرفة خلع الملابس في ريال مدريد للمطالبة بزيادة رواتبهم مثل النجم البرازيلي.

الخبر السار لبيريز جاء من إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية التي أكدت أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لم يعد يمانع في تحقيق حلم رئيس ريال مدريد بضم اللاعب البرازيلي نيمار وذلك عقب التأكد من فشل وصول الفرنسي بول بوغبا لملعب سانتياغو بيرنابيو في الصيف الحالي.
#بلا_حدود