الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
No Image Info

بعيد غياب لأشهر.. موراي يعود إلى الفردي من بوابة سينسيناتي

أكد المصنف أول عالمياً سابقاً البريطاني أندي موراي الذي كان يتوقع اعتزاله كرة المضرب هذا العام بعد عملية جراحية في الورك، عودته إلى منافسات الفردي في دورة سينسيناتي الأمريكية للماسترز الأسبوع المقبل.

وكان مواري (32 عاماً) قد أعلن في يناير الماضي أنه سيعتزل اللعبة في عام 2019، لا سيما بعد خضوعه لجراحة لمعالجة آلام مزمنة في الورك، لكن اللاعب المتوج بثلاثة ألقاب في البطولات الكبرى، عاد في الأسابيع الماضية إلى منافسات الزوجي، خصوصاً في بطولة ويمبلدون الإنجليزية، ثالث بطولات غراند سلام، حيث خاض منافسات الزوجي المختلط مع الأمريكية المخضرمة سيرينا وليامس.

وبحسب ما أعلن اللاعب الجمعة، ستكون دورة سينسيناتي، سابعة دورات الماسترز ألف نقطة لهذا الموسم، والمقررة الأسبوع المقبل، أول مشاركة له في الفردي بعد ابتعاده عن هذه المنافسات منذ نحو سبعة أشهر.

ونشر موراي صورة له عبر صفحته على موقع فيسبوك، رافعاً قبضته على أرض الملعب، مرفقاً إياها بتعليق "هذا هو الشعور لدى قبولك بطاقة دعوة إلى منافسات الفردي في دورة سينسيناتي".

ولقيت العودة المرتقبة لموراي ترحيب المصنف ثانياً عالمياً الإسباني رافايل نادال الذي قال في أعقاب بلوغه الدور نصف النهائي لدورة مونتريال للماسترز المقامة حالياً في كندا "هذه أنباء جيدة للرياضة (...) خصوصاً أنباء رائعة بالنسبة إليه (موراي). هذا يعني أنه في صحة جيدة".
#بلا_حدود