الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021

مشروع كونتي يكلف إنتر ميلان 200 مليون يورو

يواصل نادي إنتر ميلان رحلة البحث عن منافسة يوفنتوس محلياً في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي وذلك بداية من التخلص من المدرب لوتشيانو سباليتي والتعاقد مع المدرب إنتونيو كونتي.

إنتر ميلان قرر منح الثقة للمدرب كونتي وفتح خزائن النادي للمدرب حيث أنفق 180 مليون يورو في الميركاتو حتى الآن وفي طريقه لضم البوسني إيدين دزيكو مقابل 20 مليون يورو قادماً من صفوف نادي روما ليصل إجمالي ما سينفقه النادي 200 مليون يورو مع إمكانية زيادة المبلغ في حال ضم لاعب وسط قد يكون التشيلي أرتورو فيدال من صفوف برشلونة.

النيراتزوري أنفق 80 مليون يورو لضم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو الذي أصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي كما دعم النادي الوسط بالتعاقد مع ستيفانو سينسي من ساسولو ونيكولو باريلا من كالياري.

ومع وصول دزيكو ولوكاكو بجانب لوتارو مارتينيز فإن الخط الهجومي للمدرب أنتونيو كونتي سوف يكون في أمان بينما يرى كونتي أن الكثير من المشاكل الدفاعية سوف تحل مع وصول المخضرم الأوروغوياني دييغو غودين من صفوف أتلتيكو مدريد في صفقة انتقال حر.

إنتر ميلان يمكن كذلك أن يفكر في صفقة من العيار الثقيل تتمثل في ضم سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب الوسط الصربي لنادي لاتسيو بمقابل لن يقل عن 75 مليون يورو بجانب إضافات تبلغ 15 مليون يورو وذلك في حال نجاح النادي في تسويق البرتغالي جواو ماريو والأرجنتيني ماورو إيكاردي والكرواتي إيفان بيرسيتش من أجل دعم خزائن النادي لضم صفقات جديدة.

يذكر أن إنتر ميلان تأهل للمشاركة في دوري الأبطال الأوروبي بصعوبة في الموسم الماضي بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من منح بطاقة التأهل لجاره ميلان في الجولة الأخيرة لولا تألق القائد والحارس العملاق سمير هاندانوفيتش.
#بلا_حدود