الأربعاء - 29 سبتمبر 2021
الأربعاء - 29 سبتمبر 2021
No Image Info

نيمار إلى ريال مدريد والجناح المكسور!

ربطت تقارير صحافية إسبانية اللاعب البرازيلي "نيمار" بتفضيل فكرة الانضمام لصفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية على حساب البقاء في صفوف باريس سان جيرمان أو العودة لناديه السابق برشلونة.

ووفقاً لقناة "لاسكسيتا" الإسبانية فإن والد نيمار أخبر إدارة ريال مدريد أن اللاعب يريد اللعب في سانتياغو بيرنابيو في الموسم المقبل تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي رحب هو الآخر بفكرة ضم اللاعب البرازيلي الدولي لا سيما أن النادي فشل في تحقيق حلم "زيزو" الأول هذا الصيف بضم مواطنه بول بوغبا من صفوف مانشستر يونايتد.

وصول نيمار 26 عاماً لصفوف ريال مدريد ربما يخلق مشاكل في صفوف النادي على مستوى غرفة خلع الملابس بسبب حدوث خلل في ميزان الرواتب حيث سيطلب اللاعب راتباً لن يقل عن 25 مليون يورو للموافقة على الانتقال للنادي الأبيض الإسباني وهو ما قد يؤدي لانزعاج العديد من اللاعبين من بينهم القائد سيرخيو راموس الذي لا يتعدى راتبه عشرة ملايين يورو في الموسم الواحد.

أمر آخر قد يؤدي لمشاكل لزيدان مع وصول نيمار يتمثل في الجناح المكسور حيث يجيد الثلاثي نيمار وإيدين هازارد وفينيسيوس جونيور اللعب في مركز الجناح الأيسر وهما الثلاثي الأفضل في صفوف الفريق الأبيض في الوسط الهجومي عقب إصابة الشاب ماركو أسينسيو وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة بسبب قطع في الرباط الصليبي للركبة.

زيدان حاول تجربة فينيسيوس 19 عاماً في مركز الجناح الأيمن في فترة التحضير للموسم الجديد ولكن اللاعب ظهر بشكل متواضع من الناحية الفنية مما دفع المدرب الفرنسي للاعتماد على لوكاس فاسكيز بصفة أساسية في العديد من المناسبات ومع وصول نيمار قد يفكر المدرب في تجربة هازارد في مركز الجناح الأيمن.

المدرب الفرنسي سوف يكون مطالباً بإيجاد حل مثالي لتواجد فينيسيوس ونيمار وهازارد معاً في الوسط الهجومي خلف لاعبه المفضل في الهجوم كريم بنزيمة بينما يحب الثلاثي فكرة اللعب في مركز الجناح الأيسر ولا يجيد أي منهما في مركز الجناح الأيمن وهي معضلة كبرى لزيزو في الموسم الجديد في حال وصول نيمار لبيرنابيو في الصيف الحالي.
#بلا_حدود