الجمعة - 17 سبتمبر 2021
الجمعة - 17 سبتمبر 2021
No Image Info

جماهير ريال مدريد تنفجر في وجه بيريز وتطالبه بالرحيل

اشتعلت ثورة غضب كبيرة في العاصمة الإسبانية مدريد في الساعات الماضية بسبب سياسة رئيس النادي الحالي فلورنتينو بيريز.

وأصبح الترند الأول في تويتر اللغة الإسبانية مطالبة جماهير ريال مدريد برحيل فلورنتينو بيريز عن رئاسة النادي الملكي.

ووفقاً لإذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية فإن جماهير ريال مدريد غاضبة من اقتراب نيمار من الانتقال إلى صفوف نادي برشلونة وكذلك بسبب فشل النادي في التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا في الصيف الحالي.

زادت جماهير النادي الملكي غضبها عقب إعلان إيدو دين هاغ مدرب أياكس أمستردام أن دوني فان دي بيك نجم الوسط لن يترك الفريق في الصيف الحالي مما يعني عدم انتقاله لصفوف ريال مدريد وهو اللاعب الذي يعد الخطة "ب" في صفوف النادي عقب فشل التعاقد مع بول بوغبا.

الأمر لم يتوقف عند ذلك بل لم يتمكن بيريز من تسويق أي من الثلاثي غاريث بيل وخاميس رودريغيز وماريانو دياز بجانب غضب الجماهير من تدعيم الجار أتلتيكو مدريد سواء ببيع ماركوس لورينتي أو الموافقة على رحيل ماريو هيرموسو قلب الدفاع الجديد لدييغو سيميوني.

أدت النتائج السلبية لفريق زيدان في فترة التحضير للموسم الجديد لانفجار جماهير المرينغي التي لا تتوقع تحقيق الفريق نتائج إيجابية في الموسم المقبل لا سيما عقب فشل الإدارة في تحقيق مطالب زيدان الأبرز والتي تتمثل في ضم بول بوغبا أو نيمار.

وما زاد من قلق جماهير ريال مدريد عدم مشاركة الوافد الجديد الصربي لوكا يوفيتش بصفة أساسية كما لم يقدم إيدين هازارد المأمول منه في الموسم التحضيري بجانب إصابة الظهير الأيسر فيرلاند ميندي وتحويل الثنائي كوبو ورودريغو غوس للكاستيا كما يتواجد ميليتاو كبديل للثنائي راموس وفاران مما يعني أن النادي صرف قرابة 303 ملايين يورو من دون منح الفريق إضافة كبيرة عكس حال برشلونة المنافس القوي الذي تعاقد مع لاعبين بقيمة غريزمان ودي يونغ وفيربو.

أصبح الآن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مطالباً بالرد بقوة من خلال العمل القوي في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات لا سيما أن منصبه أصبح مهدداً بقوة في حال فشل النادي الأبيض العاصمي في بداية الموسم الجديد.
#بلا_حدود