الاحد - 26 سبتمبر 2021
الاحد - 26 سبتمبر 2021
No Image Info

وفد من برشلونة يبحث في باريس عودة نيمار

كشفت تقارير إعلامية في إسبانيا أن نادي برشلونة الإسباني بدأ مساعي لاستعادة نجمه البرازيلي الدولي نيمار المحترف ضمن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت إذاعة (آر إيه سي آي) الكتالونية إلى توجه وفد من برشلونة اليوم الثلاثاء إلى باريس ليجري محادثات مع ليوناردو، المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية حول هذا الموضوع.

وأوضحت الإذاعة أن الوفد الكتالوني يضم إريك أبيدال، المدير الرياضي لبرشلونة وأندريه كوري، وسيط صفقات برشلونة في البرازيل، إضافة إلى خافيير بورداس، عضو مجلس إدارة النادي الكتالوني.

وذكرت الإذاعة أن النادي الكتالوني سيعرض على باريس سان جيرمان دفع ما يتراوح بين 50 و100 مليون يورو، إضافة إلى الموافقة على انتقال لاعب واحد على الأقل من صفوفه إلى النادي الباريسي مقابل استعادة نيمار.

وأشارت الإذاعة إلى وجود عرض آخر يتمثل في استعارة نيمار على أن يتضمن عقد الإعارة بنداً إلزامياً يتيح إمكانية شرائه بحلول نهاية الموسم.

كان المهاجم البرازيلي انتقل من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان قبل عامين مقابل صفقة قياسية قيمتها 222 مليون يورو، ويستمر عقد نيمار مع النادي الباريسي حتى نهاية يونيو 2022.

ويرغب نيمار في الرحيل عن باريس سان جيرمان والعودة إلى برشلونة، وكان صرح في مقابلة مع قناة «أو ماي جول» على يوتيوب بأن أجمل ذكرياته كانت فوزه مع برشلونة على باريس سان جيرمان بستة أهداف مقابل هدف في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في 2017.
#بلا_حدود