الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021

خاميس يرفع شعار «لا للاستسلام» في ريال مدريد

في الوقت الذي طالب الجميع اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز بالرحيل عن صفوف ريال مدريد بسبب فقدان ثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كان اللاعب يعمل بشكل متواصل في التدريبات على أمل الفوز بثقة المدرب في مقبل المواعيد.

وكان بايرن ميونيخ رفض دفع 42 مليون يورو في الصيف الحالي من أجل تحويل إعارة خاميس رودريغيز إلى شراء ليعود اللاعب لصفوف ناديه ريال مدريد.

خاميس الذي تألق في كوبا أمريكا مع منتخب بلاده هذا الصيف لم يشارك في أي دقيقة بقميص النادي الأبيض العاصمي في فترة التحضير للموسم الجديد كما ارتبط اسمه بقوة بالذهاب لصفوف أتلتيكو مدريد أو نابولي لكنه حتى الآن ما زال لاعباً في صفوف ريال مدريد.

وكان كارلوس فالديراما أسطورة كولومبيا طالب مواطنه خاميس بالعمل على ترك ريال مدريد، مؤكداً أن زيدان لن يشركه وأن اللاعب لن يحظى بالفرصة تحت قيادته لكن اللاعب يبدو أنه يرفض فكرة الاستسلام على أمل البقاء في بيرنابيو والفوز بمكان أساسي في تشكيلة المرينغي.

ووفقا لصحيفة ماركا فإن فلورنتينو بيريز حدد 50 مليون يورو للموافقة على رحيل لاعبه لكن أتلتيكو مدريد رفض دفع المبلغ وبدأ التفكير في خيار ضم الدولي الإسباني رودريغو مورينو لدعم الهجوم، بينما يريد نابولي ضم اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في الصيف وهو ما يرفضه ريال مدريد.

ويعتقد فلورنتينو بيريز أن خاميس يمكنه تقديم الإضافة الفنية لتشكيلة مدرب ريال مدريد الحالي زين الدين زيدان وهو ما دفعه لرفض العروض الهزيلة المقدمة من أجل اللاعب في الصيف الجاري.

الأمل موجود

أكد الصحافي الإسباني آرانشا رودريغيز أن زين الدين زيدان سعيد جداً بالأيام الـ 15 من العمل المتواصل لخاميس في تدريبات المرينغي.

ووفقاً لشبكة ABC الإسبانية الشهيرة فإن زيدان قرر وجود اللاعب الكولومبي ضمن قائمة مواجهة فريق سيلتا فيغو على ملعب بالايدوس السبت في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي الجمعة: « خاميس جاهز بدنياً. سعيد لوجوده في الفريق».

ومع إصابة ماركو أسينسيو وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة وتحويل الثنائي كوبو ورودريغو غوس للكاستيا فإن خاميس هو اللاعب المرشح بقوة للعب في مركز الجناح الأيمن في تشكيلة زيدان في الموسم الجار،ي لا سيما أن ريال مدريد لم ينجح في ضم البرازيلي نيمار كما لم يثبت فينيسيوس جونيور تأقلمه على مركز الجناح الأيمن، حيث يجيد اللعب بشكل أكبر في مركز الجناح الأيسر.

ويعد لوكاس فاسكيز وهو اللاعب الذي يحظى بثقة زيدان أبرز منافسي خاميس وفينيسيوس جونيور على مركز الجناح الأيمن في صفوف ريال مدريد في الموسم الجاري لكن اللاعب السابق لإسبانيول يتعرض لانتقادات جماهيرية قاسية بسبب تراجع مستواه في الفترة الماضية.
#بلا_حدود