الجمعة - 24 سبتمبر 2021
الجمعة - 24 سبتمبر 2021
No Image Info

«أحد أهم لاعبي الريال».. زيدان يرضخ للأمر الواقع مع بيل

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة على وجود أفضل اللاعبين في صفوف الفريق، قبل المواجهة الرسمية الأولى له في نسخة الموسم الجديد لبطولة الدوري الإسباني (الليغا) أمام سيلتا فيغو، والمقرر إقامتها غداً السبت.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي عقده اليوم قبل مباراة الغد: «أنا سعيد للغاية مع هؤلاء اللاعبين، وأصب تركيزي فقط على مباراة سيلتا فيغو، واللاعبون أيضاً كذلك، نرغب في تقديم مباراة جيدة وأن نكون قادرين على المنافسة، هذا هو ما يهمنا، لدي أفضل اللاعبين، ولا يساورني أي شك».

وتجنب زيدان الإشارة في حديثه إلى اللاعبين الفرنسي بول بوغبا أو البرازيلي نيمار دا سيلفا، باعتبارهما صفقتان محتملتان لريال مدريد هذا الصيف، وأضاف قائلاً: «مقتنع بما لدي، لقد تحدثنا في هذا الموضوع مع الشخص المناسب، لا يمكننا الحديث أو إبداء الرأي عن أشياء أخرى».

وتطرق زيدان للحديث أيضاً عن لاعبه الويلزي غاريث بيل، واستطرد قائلاً: «كان يبدو أنه في طريقه للرحيل ولكنه موجود هنا، والآن سوف أستعين به، لديه سجل كبير، وهو لاعب مهم، أتمنى أن يجعلني الجميع أواجه صعوبات في وضع التشكيل الأساسي».

وأوضح زيدان أن ريال مدريد بات جاهزاً لخوض المباريات الرسمية، وأضاف قائلاً: «نحن متفائلون ببداية الليغا، كل شخص يمكنه أن يدلي برأيه حول اللاعبين الجدد، ولكننا سنبدأ بديناميكية أخرى، وهي المنافسة التي تروق لنا، التفاؤل في أقصى درجاته».

واختتم زيدان قائلاً: «سيلتا فيغو لديه فريق جيد، في الدوري الأفضل في العالم توجد منافسة كبيرة والكثير من الفرق الجيدة، يجب أن نكون جاهزين للعب مباراة جيدة».
#بلا_حدود