الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
No Image Info

إنتراخت يتحدى ستراسبورغ في مجموعات الدوري الأوروبي

بذكريات ما زالت حاضرة في الأذهان لبلوغ الفريق الدور قبل النهائي في الموسم الماضي، يواجه إنتراخت فرانكفورت الألماني مهمة صعبة عندما يحل ضيفاً على ستراسبورغ الفرنسي غداً الخميس في واحدة من أصعب المواجهات بالدور الفاصل لتحديد المتأهلين لدور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ويتطلع فرانكفورت مجدداً إلى مسيرة قوية في الدوري الأوروبي بعدما أثمرت محاولته في الموسم الماضي، حيث بلغ المربع الذهبي للبطولة عن جدارة وخسر في الوقت الإضافي أمام تشيلسي الإنجليزي الذي توج بعدها بلقب البطولة.

ولكن إنتراخت بقيادة مديره الفني آدي هويتر يحتاج أولاً إلى اجتياز عقبة ستراسبورغ لبلوغ دور المجموعات في البطولة.

وتقام غداً الخميس مباريات الذهاب في الدور الفاصل لتحديد المتأهلين إلى دور المجموعات.

وتأتي مباراة الفريق غداً بالتزامن مع اقترابه من التعاقد مع المهاجم الهولندي باس دوست من سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

واستهل إنتراخت فرانكفورت مسيرته في الدوري الألماني (بوندسليغا) هذا الموسم بالفوز على هوفنهايم 1 ـ 0.

كما يخوض الفريق المباراة بثقة كبيرة بعدما حقق الفوز في كل من المباريات الستة التي خاضها حتى الآن في الموسم الجاري، وذلك في بطولات الدوري وكأس ألمانيا والأدوار التمهيدية للدوري الأوروبي، ولكن ستراسبورغ لن يكون منافساً سهلاً أو ضعيفاً.

وتوج ستراسبورغ بلقب الدوري الفرنسي في 1979 ولكنه عوقب بالنزول إلى دوري الدرجة الخامسة بسبب الإفلاس في 2011 قبل أن يكافح الفريق ليعود إلى دوري الدرجة الأولى.

ويتوقع أن يحظى إنتراخت في مباراة الغد بمساندة كبيرة من جماهيره مثلما حدث في الموسم الماضي عندما سافرت خلف الفريق في مبارياته الخارجية.

تورينو يستدرج ولفرهامبتون

ومن بين المواجهات الأخرى في هذا الدور تبرز مباريات تورينو الإيطالي مع ولفرهامبتون الإنجليزي وسلتيك الاسكتلندي مع آيك سولنا السويدي وإسبانيول الإسباني مع زوريا لوهانسك الأوكراني وآيندهوفن الهولندي مع أبولون القبرصي وليجيا وارسو البولندي مع رينجرز الاسكتلندي وآيك آثينا اليوناني مع طرابزون سبور التركي.
#بلا_حدود