الأربعاء - 29 سبتمبر 2021
الأربعاء - 29 سبتمبر 2021
No Image Info

نظرة على لاعبي ريال مدريد المعارين: سيبايوس وأوديغارد وزيدان



كانت عطلة نهاية أسبوع مختلفة بالنسبة للاعبي ريال مدريد التسعة الذين تم إعارتهم هذا الموسم. فقد تألق كل من داني سيبايوس ومارتن أوديغارد, وسيرجيو ريغيلون، كما حقق كل من أوسكار رودريغيز, وبورخا مايورال, نجاحاً بنسبة أقل. بعد خروجهم على سبيل الإعارة لخوض دقائق لعب أكثر، كانت النتيجة الإيجابية لمدريد هي أن ستة من أصل تسعة بدؤوا المباريات بشكل رسمي. بينما الثلاثة الآخرون لا يزالون رهيني دكة البدلاء، كجيسوس فاييخو وأندريه لونين, اللذان لا يزالان يتأقلمان مع محيطهما الجديد، بينما أشرف حكيمي عاد لتوه من الإصابة رفقة بوروسيا دورتموند، وكونه بديلاً في الوقت الحالي لا يشكل مصدر قلق.

داني سيبايوس 23 سنة

لا يمكن أن تكون هناك بداية لسيبايوس في آرسنال أفضل من تلك التي حققها: فقد قدم لاعب خط الوسط عرضاً رائعاً في الانتصار على بيرنلي (2ـ1) في ملعب الإمارات ليحققوا بذلك العلامة الكاملة بفوزين في الدوري الإنجليزي الممتاز. قدم الإسباني تمريرة حاسمة، إضافة إلى 63 تمريرة ناجحة بمعدل دقة بلغت 90 في المئة، وأكمل أربع مراوغات ناجحة من أصل أربع وقطع الكرة في ست مناسبات. كانت البداية الأولى للاعب سبباً يؤكد لنا حماسة مدرب آرسنال أوناي إيمري للتوقيع معه.

مارتن أوديغارد 20 سنة

استمتع أوديغارد بأدائه الإيجابي رفقة ريال سوسيداد بلعبه 90 دقيقة كاملة في ميستايا في لقاء تعادل فيه الفريق الباسكي بنتيجة (1ـ1) في نهاية الأسبوع ضد فالنسيا. أكمل النرويجي 51 تمريرة صحيحة من أصل 57 أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإسباني في الجولة الأولى.

سيرجيو ريغيلون 22 سنة

دخل ريغيلون مباشرة في تشكيل فريق إشبيلية، فقد برهن يوم الأحد أن إيمان مدرب النادي الجديد جولين لوبتيغي بقدراته لم يأت من فراغ. كان الإسباني أول من افتتح التسجيل عندما بدأ الفريق الأندلسي حملته في الدوري الإسباني بفوزه (2ـ0) على إسبانيول ، فكان الظهير الأيسر مثيراً للإعجاب خصوصاً في أول 45 دقيقة، حيث تموضع دائماً في المكان المناسب. بعد أدائه الممتاز في أواخر الموسم الماضي رفقة المرينغي، بدأ ريغيلون هذا الموسم بنفس الشغف والحماس.

بوخا مايورال 22 سنة

على الجانب الآخر بدأ مايورال الموسم رفقة ليفانتي، وشارك في المباراة لمدة 90 دقيقة ضد ديبورتيفو ألافيس يوم الأحد. ومع ذلك لم تتح له الكثير من الفرص أمام المرمى، نظراً لصلابة دفاع الغلوريوزو الذي انتصر بنتيجة (1ـ0).

أشرف حكيمي 20 سنة

لا يزال أشرف يسترجع مستواه بعد غيابه عن الملاعب في الأشهر الأخيرة من الموسم الماضي بسبب الإصابة. شارك الدولي المغربي في ثلاث مباريات هذا الموسم رفقة دورتموند، كان آخرها الفوز على أوغسبورغ (5ـ1) في أول مشاركة له في الدوري الألماني. دخل كبديل في آخر 22 دقيقة، ومن المتوقع أن يستعيد مكانه كظهير أيسر بمجرد استعادته للياقته التامة.

أوسكار رودريغيز 21 سنة

بداية غير سعيدة لرودريغيز في موسمه الثاني على سبيل الإعارة في ليغانيس، فقد تحصل على البطاقة الحمراء كما خسر فريقه ضد أوساسونا على أرضه في الجولة الأولى من الدوري الإسباني. على الرغم من أنها لم تكن بداية إيجابية بالنسبة لللاعب أوسكار إلا أنه سيظل دائماً رقماً مهماً في تشكيلة الفريق.

لوكا زيدان 21 سنة

بدأ حارس المرمى زيدان رفقة راسينغ سانتاندير القابع في الدرجة الأولى الإسبانية، لكنه لم يستطع تجنيب فريقه الهزيمة على أرضه أمام ملقا (1ـ0) . لم يتمكن ذو 21 سنة من تقديم الشيء الكثير إلا أنه أظهر قدراته بعد تصديه الرائع مباشرة بعد انطلاق المباراة.

أندري لونين 20 سنة

كان لونين بديلاً في اللقاء الذي انتصر فيه ريال بلد الوليد نهاية الأسبوع ضد ريال بيتيس. فنظراً لعدم حصوله على الكثير من الدقائق في إعارته الأولى لنادي ليغانيس، يأمل مدريد أن يحظى حارس مرمى المنتخب الأوكراني بمزيد من دقائق اللعب هذا الموسم؛ ومع ذلك تبدو المهمة صعبة في ظل وجود الرقم واحد الحالي جوردي ماسيب.

خيسوس فاييخو 22 سنة

لا يزال فاييخو يعتاد على الأجواء في ولفرهامبتون، لم يكن حتى الآن في تشكيلة الذئاب التي تعادل فيها الفريق ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (1ـ1) في ملعب مولينوكس يوم الإثنين. إلا أنه بعد ذلك بأربعة أيام حصل على المركز الأساسي في تشكيل الفريق بلعبه المباراة كاملة وساعد فريقه في الحفاظ على نظافة شباكه في الانتصار على بيونيك (4ـ0) ضمن التصفيات المؤهلة للدوري الأوروبي.
#بلا_حدود