الجمعة - 17 سبتمبر 2021
الجمعة - 17 سبتمبر 2021

5 تصرفات سلبية من نيمار ضد برشلونة هذا الصيف

يأمل نادي برشلونة برئاسة جوزيب ماريا بارتوميو في حسم التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن النادي الكتالوني ما زال لم ينجح في التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان لضم اللاعب.

ووفقاً للتقارير فإن جوزيب بارتوميو غير متحمس لفكرة ضم نيمار ويعول على اللاعب البرازيلي في التحرك لكن في المقابل ما زال نيمار لم يعمل بقوة من أجل تسهيل عودته للنادي مرة أخرى.

فيما يلي خمسة تصرفات يمكن اعتبارها سلبية من نيمار لبرشلونة في الصيف الجاري:

1-صمت نيمار

رفض نيمار تلبية رغبة برشلونة بالخروج والحديث عن طريق وسائل الإعلام والتأكيد على رغبته في العودة لبرشلونة فقط دون أي وجهة أخرى.

بارتوميو يعتقد أن سعر نيمار سوف ينخفض وأن الصفقة سوف تصبح أسهل في حال وافق نيمار على إعلان رغبته في العودة لصفوف النادي الكتالوني فقط في الصيف الحالي.

نيمار رفض كذلك التعبير عن رغبته في العودة للبرسا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

مدافع برشلونة جيرارد بيكيه طلب من نيمار أن يعلن عن رغبته في القدوم للنادي لكن اللاعب البرازيلي لم يوافق على تلك الفكرة حتى الآن.

2- الشكوى القضائية مستمرة

وفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة فإن نيمار رفض سحب الشكوى القضائية المقدمة ضد برشلونة من أجل الحصول على مقابل مالي من ناديه السابق.

نيمار عندما مدد تعاقده مع برشلونة قبل الرحيل لصفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 وقع على عقد يمنحه مكافأة مالية كبيرة مع فريق كامب نو وعند رحيله إلى باريس قرر برشلونة رفض دفع هذا المبلغ ليقرر اللاعب البرازيلي رفع شكوى قضائية ضد ناديه السابق.

وينتظر أن يتم الحكم في القضية يوم الثلاثاء المقبل لكن نيمار رفض قبول طلب برشلونة سحب الشكوى ضد النادي.

3- تخفيض الراتب

طلب برشلونة من نيمار تخفيض راتبه إلى 23 مليون يورو فقط سنوياً بينما وفقاً لبرنامج تشيرنغيتو طلب اللاعب البرازيلي 35 مليون يورو في الموسم الواحد.

اللاعب البرازيلي يُصر كذلك على أن العقد لا بد من أن يستمر لخمس سنوات مقبلة مع ناديه الجديد سواء كان برشلونة أو ريال مدريد.

4- الترحيب باللعب في ريال مدريد

أكدت صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد أن نيمار يريد اللعب في صفوف برشلونة مع ذلك فإن اللاعب لا يغلق الباب في وجه ريال مدريد.

والد نيمار يؤكد هو الآخر للمقربين منه أن خيار ذهاب نجله لصفوف ريال مدريد هو المفضل تماماً بالنسبة له على حساب العودة لكامب نو.

5- غمزات للمدرديستا

أعرب البرازيلي نيمار عن رغبته في الانتقال لصفوف ريال مدريد من خلال إرسال العديد من الغمزات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بداية من تصريحاته برغبته في مزاملة إيدين هازارد ثم إضافة صور له عبر حسابه في إنستغرام بجانب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وكذلك متابعة سيرخيو راموس قائد ريال مدريد عبر تويتر.

والد نيمار هو الآخر قام بمتابعة أكثر من لاعب من نجوم ريال مدريد عبر حسابه في تويتر.
#بلا_حدود