الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021
No Image Info

إريكسن مستاء لعدم تمكنه من تحديد مستقبله

أبدى لاعب الوسط الدولي الدنماركي، كريستيان إريكسن، استياءه لعدم تمكنه من حسم مستقبله مع ناديه توتنهام الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، الذي انتهى في الثاني من الشهر الجاري دون جديد بالنسبة له.

وصرح إريكسن لشبكة «إيكاسترا بلاديت» المحلية «كنت أتمنى تحديد مستقبلي كما في لعبة (Football Manager)،وبكل أسف لا أستطيع ذلك».

كان اسم إريكسن مطروحاً بقوة للخروج من قلعة «السبيرز» هذا الصيف، نظراً لأن عقده مع النادي سينتهي في يونيو 2020 ولكنه لم يذهب في النهاية إلى أي ناد آخر.

كان مدرب توتنهام، ماوريسيو بوكيتينو، قد أوضح قبل عدة أيام أنه لا يثق باستمرار إريكسن مع الفريق بنسبة 100 في المئة قبل أن تحسم الأمور ببقائه.

وأضاف إريكسن صاحب الـ27 عاماً «كان هناك الكثير من الشائعات هذا العام.. نظراً لأن عقدي يقترب من النهاية».

وكان اللاعب نفسه قد صرح هذا الصيف أن الرحيل إلى صفوف ريال مدريد يعد بمثابة «صعود درجة السلم» بالنسبة إليه، قبل أن يؤكد أن استمراره أيضاً مع توتنهام «لن يعد فشلاً».

جدير بالذكر أن إريكسن الذي تبلغ قيمته السوقية حالياً 100 مليون يورو انتقل إلى صفوف توتنهام صيف 2013 قادماً من أياكس أمستردام الهولندي، وتطور مستواه معه بشكل كبير خلال المواسم الأخيرة، وخاض معه نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

#بلا_حدود