الثلاثاء - 06 ديسمبر 2022
الثلاثاء - 06 ديسمبر 2022

واندا نارا ورحلة البحث عن تدمير إيكاردي

واندا نارا ورحلة البحث عن تدمير إيكاردي

واندا نارا و الأرجنتيني ماورو إيكاردي

تحولت واندا نارا وكيلة أعمال اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي وصديقته إلى إحدى أبرز مشاكل اللاعب في الفترة الماضية مع ناديه إنتر ميلان، حيث ساهمت في اتخاذ إدارة النادي قراراً بالتخلص من اللاعب وقبل ذلك أدت لتوتر العلاقة بين اللاعب والجماهير في مياتزا ومن ثم لعبت دوراً كبيراً في تأخر رحيل اللاعب في الصيف الحالي والآن بدأت خطوة جديدة لتدمير مسيرة اللاعب.

واندا نارا ونهاية علاقة إيكاردي بعائلته:

أدت واندا نارا لإنهاء علاقة اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي مع عائلته رغم ارتباط اللاعب الكبير بشقيقته في الماضي.


وذكرت صحيفة «ماركا» أن زوجة إيكاردي وصفت شقيقة زوجا بالـ «القبيحة» بينما ردت عليها إيفانا عبر حسابها علي سوشيال ميديا حيث وصفتها بأنها «عاطفية».


وعقب سحب شارة القيادة من إيكاردي عن طريق إنتر ميلان أكدت إيفانا شقيقة إيكاردي أن العلاقة انقطعت تماماً بين اللاعب وعائلته بسبب واندا.

وذرفت إيفانا الدموع في تصريحات لقناة أرجنتينية وقالت شقيقة إيكاردي: «لم يكن ليحدث كل ذلك لو كان يساند ماورو شخصاً جاداً، أخي المسكين، لماذا يسمح بمواصلة ذلك؟ تفكير هذه المرأة غريب للغاية، إنها بحاجة إلى طبيب نفسي».

وأكدت إيفانا أن واندا تمنع إيكاردي من زيارة والده رغم أنهم يعيشون جميعاً في إيطاليا وبالمدينة نفسها.

واندا تدمر العلاقة بين إيكاردي وإنتر ميلان:

أكدت واندا نارا أن إدارة إنتر ميلان حاولت قتل موهبة اللاعب بشتى الطرق الممكنة وهو ما أغضب إدارة النيراتزوري.

وقالت واندا، في تصريحات لبرنامج «تيكي تاكا» التلفزيوني الإيطالي: «إيكاردي قائد إنتر ميلان ويحب النادي كثيراً، على إدارة النادي أن تظهر له الاحترام الذي يظهره لهم». وأضافت: «رأينا جميعاً عقوبة بيريستش الأخيرة، لم يقتلوه كما يفعلون مع إيكاردي نفسياً الآن، كيف له أن يذهب لغرفة خلع الملابس لكي يحل هو المشكلة». واختتمت: «ماورو لم يفعل شيئاً حتى يذهب إليهم ويتحدث معهم، إنها دراما غير موجودة».

بداية توتر العلاقة بين إيكاردي وباريس سان جيرمان:

أدت واندا نارا لخلاف سريع بين اللاعب الأرجنتيني وإدارة ناديه الجديد باريس سان جيرمان، حيث قالت في تصريحات صحافية: «لقد انتظرنا حتى آخر لحظة قبل انتقاله لباريس، الأطفال يذهبون للمدارس في إيطاليا، لذلك سوف نعيش بين ميلانو وباريس، كان لدينا 3 خيارات، باريس سان جيرمان كان الأسوأ».

من دون شك أن وصف خيار باريس سان جيرمان بالأسوأ وعدم رغبة واندا في العيش في باريس وإصرارها على الوجود في ميلانو مع أطفالها أمر سوف يصعّب تماماً مهمة اللاعب في النجاح مع ناديه الجديد بدلاً من التركيز على البقاء وتحويل الإعارة إلى شراء، لا سيما أن باريس سان جيرمان يمتلك إمكانية خيار شراء اللاعب مقابل 70 مليون يورو في الصيف المقبل.

يذكر أن إيكاردي البالغ 26 عاماً أحرز 124 هدفاً في 219 ظهوراً بقميص النيراتزوري دون الفوز بأي لقب.