الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021

بطل العالم في التصفيات.. «نيو لوك» بنكهة بافارية

سيطر تألق نجوم نادي بايرن ميونيخ على فوز الديوك الفرنسية أمام ألبانيا مساء السبت على ملعب سان دوني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020.

وكان ديشامب قد فضل الاعتماد على توليسو بصفة أساسية بجانب ماتويدي في ظل غياب كانتي وبوغبا، بينما تواجد موسى سيسوكو لاعب توتنهام على مقاعد البدلاء، بينما لعب المدرب بالثلاثي ليمار وكومان وغريزمان كثلاثي وسط خلف جيرو المهاجم الأساسي.

وبالتحول للخط الدفاعي لعبت فرنسا بالحارس لوريس وأمامه رباعي الدفاع لوكاس هيرنانديز وبافارد كظهيري جنب وثنائي قلب الدفاع رافائيل فاران وكليمينت لينغليه.


4 نجوم بافارية مع بطل العالم

كان النجم الأول للقاء هو كينغسلي كومان جناح بايرن ميونيخ والذي لعب 77 دقيقة وتمكن من تسجيل هدفين.

ومن ضمن أبرز نجوم اللقاء كان الظهير الأيسر لوكاس هيرنانديز المنضم لصفوف البافاري قادماً من أتلتيكو مدريد في الصيف الحالي مقابل 80 مليون يورو وهي قيمة كسر عقد اللاعب.

ولمس كومان الكرة 63 مرة وخلص ثلاث فرص للتهديف وقام بـ5 عرضيات من بينها 3 بشكل صحيح وحاول في القيام بثلاث مراوغات ونجح مرتين.

لوكاس هيرنانديز 23 عاماً شارك لمدة 80 دقيقة أمام المنتخب الألماني على حساب ظهير أيسر ريال مدريد فيرلاند ميندي وتمكن من صناعة هدف بجانب منح فريق المدرب ديديه ديشامب ركلة جزاء نفذها اللاعب أنتوان غريزمان من دون هز شباك المنتخب الألباني.

اللاعب الثالث الذي ظهر بمستوى مميز من بين نجوم بايرن ميونيخ وهو الظهير الأيمن بافارد الذي قدم أداء كبير من الجانب الدفاعي والهجومي في نفس الوقت وأسهمت قدراته الدفاعية الكبيرة في تركيز كومان على أداء الدور الهجومي بشكل أكبر.

أمام ألبانيا لمس بافارد الكرة 118 مرة وقام بستة التحامات من بينهما 4 بشكل صحيح ونجح في القيام بثلاث عرضيات و8 كرات طولية ونجح في مراوغة وحيدة.

ونجح لاعب وسط بايرن ميونيخ كورنتين توليسو في تقديم عرض قوي في الوسط، حيث لعب 90 دقيقة كاملة مثله مثل بافارد واستغل غياب بول بوغبا عن وسط المنتخب الفرنسي.

توليسو لمس الكرة 138 مرة ومرر 117 تمريرة بدقة بلغت 92.1 في المئة ونجح في القيام بمراوغتين وخلق فرصة للتهديف.
#بلا_حدود