الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021

9 ميداليات للإمارات في بطولة العالم لأشبال الجوجيتسو برومانيا

انتزع أبطال الإمارات للجوجيتسو تسع ميداليات ملونة خلال مشاركتهم في منافسات بطولة العالم للأشبال تحت 16 سنة في العاصمة الرومانية بوخارست اليوم.

وتتوزع الميداليات التسع على خمس ذهبيات وثلاث فضيات وبرونزية واحدة.

وحلق بالذهب كل من محمد الشحي في وزن 38 كغ، ومحمد الكتبي في وزن 46 كغ، وراشد الشحي في وزن 50 كغ، وفرج العولقي في وزن 60 كغ، وسيف جاسم المنصوري في وزن 70 كغ.


وأحرز الفضيات كل من سهيل إسماعيل في وزن 42 كغ، ومحمد الكعبي في وزن 46 كغ، وسعود الحوسني في وزن 60 كغ، فيما توج بالبرونزية اللاعب حمد الشحي.

وبهذه النتائج تكون الإمارات قد تصدرت منافسات بطولة العالم للأشبال التي انطلقت صباح اليوم في العاصمة الرومانية، في انتظار المشاركة غداً في بطولة البلقان للناشئين تحت 18 سنة.

وأكد مدير الإدارة الفنية باتحاد الجوجيتسو مبارك المنهالي أن أبطال الإمارات كانوا عند حسن الظن بهم، عندما أبلوا بلاء حسناً في تلك البطولة القوية، مشيراً إلى أن تسع ميداليات من إجمالي 12 لاعباً شاركوا في البطولة يعد إنجازاً كبيراً، وأن الإمارات عندما تشارك في أي بطولة بهذه المرحلة السنية تضع عينها على المراكز الأولى لكونها تطبق أفضل برامج تأهيل وإعداد الأبطال في العالم، وفقاً لمعدلات ومعايير الاتحاد الدولي للعبة.

وقال المنهالي: نجح أبطال الإمارات في حسم بعض الأوزان ليكون النهائي إماراتياً خالصاً، حيث التقى محمد الكتبي ومحمد الكعبي معاً في النزال النهائي لوزن 46 كغ، بعد أن تجاوزا المنافسين في كل المراحل التمهيدية والنهائية، كما تكرر المشهد في وزن 60 كغ الذي تواجه فيه بالنهائي فرج العولقي وسعود الحوسني على أثر تجاوزهما لكافة المنافسين في الأدوار التمهيدية والنهائية، وفي وزن 38 كغ فاز لاعبان من الإمارات بميداليتين من إجمالي ثلاث ميداليات إحداهما ذهبية لمحمد الشحي وأخرى برونزية لحمد الشحي.
#بلا_حدود