الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021

ميسي ينتقم لنيمار من إدارة برشلونة

يبدو أن العلاقة بين النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي» وإدارة «برشلونة» ليست على ما يرام، وهو ما أكده اللاعب من خلال مقابلة أجراها مع صحيفة سبورت لم تشمل أي نوع من المديح من قبل اللاعب لإدارة النادي.

ميسي لمح بأن إدارة جوزيب ماريا بارتوميو لم تكن جادة في المفاوضات للتعاقد مع نيمار من صفوف باريس سان جيرمان، كما أكد أن تفكيره في الاستمرار في صفوف النادي لسنوات مقبلة لكون البرسا هو منزله، بينما تحدث عن رغبته في معرفة تفاصيل مشروع البرسا المستقبلي وهو ما يؤكد أن اللاعب الأرجنتيني ليس سعيد تماماً بعمل إدارة النادي الحالي.

أغلب تصريحات ميسي في قضية نيمار كانت توجه اتهامات وقذائف ناريه في وجه إدارة برشلونة التي لا يمكنها الرد بدورها على نجم الفريق الأول خوفاً من انقلاب الجماهير ضد الإدارة وهو ما يؤكد أن بارتوميو لا يمتلك ثقة صاحب القميص رقم 10 في البلوغرانا.


ونجح ميسي في الانتقام بطريقته لرفيقه نيمار الذي فشل في تحقيق حلمه بالعودة للبرسا، وذلك من خلال إحراج إدارة بارتوميو التي لم تنجح في تحقيق حلم اللاعب البرازيلي ورغبة ميسي.

ميسي: ليس كل شىء واضح

أكد ميسي أن وصول نيمار للبرسا كان سيفيد النادي بشكل كبير ليس فقط من الجانب الرياضي بل والمالي.

وصرح اللاعب الأرجنتيني: «بكل صراحة تابعت الأمر وكنت في انتظار عودته، لأنني بدوري كنت أتمنى أن ينضم إلينا وما سيتبع تلك الصفقة، ليس فقط الجانب الرياضي لكن على صعيد المالي وما يعنيه ذلك لبرشلونة من رعاية وصورة ومعدل نمو، النادي كان سيقفز قفزة كبيرة، لكن لم يحدث».

وقال ميسي: «كنت سأحب فكرة انضمام نيمار لبرشلونة، بكل بساطة كنت سأحب اللعب معه مجددا ولا شيء أكثر».

وعن إذا كان برشلونة تظاهر بضم اللاعب قال ميسي: «من الصعب التفاوض مع باريس سان جيرمان لكون نيمار، واحد من أفضل لاعبيهم، لا يمكنني أن اعلق، لكنني لا أعلم كل شيء بكل تأكيد، أعلم الكثير حول ما نشر وما يقال، لكن في النهاية ليس كل شيء واضح».

ليو: لا أعلم إن كان برشلونة قام بأفضل ما لديه

وضع ليونيل ميسي إدارة بارتوميو في موقف محرج، مؤكداً أنه لا يعلم إذا كانوا بذلوا الكثير من الجهد لضم نيمار أو لا.

وصرح ليو: «هل طلبت غرفة الملابس ضم نيمار؟ لا، لم يحدث ذلك أبداً، لسنا أصحاب القرار، منحنا رأينا بنفس الطريقة التي تمت بها الأمور في صفقة غريزمان أو أي صفقة يقوم بها الفريق».

وتابع البرغوث الأرجنتيني: «لا أعرف إذا كان النادي أراد فعلاً عودته أم لا، على حد علمي نيمار أراد العودة بشدة إلى برشلونة».

وختم: «لا أعلم، بكل صدق لا أعلم إن كان برشلونة قام بأفضل ما لديه لضمه، لا أعلم الكثير من المعلومات حول طريقة المفاوضات لكي أقول إنهم حاولوا بكل قوتهم».
#بلا_حدود