الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021

برشلونة يستعد لخيانة نيمار

يرتبط نادي برشلونة الإسباني بالعمل في الصيف المقبل من أجل استعادة البرازيلي نيمار لصفوفه من جديد وتحقيق رغب قائد النادي ليونيل ميسي الذي قالها بشكل علني إنه كان يرغب في عودة نيمار للبرسا مرة أخرى.

ورغم رغبة ميسي، لكن رئيس برشلونة فشل في ضم نيمار في الصيف الحالي رغم التنازلات التي وافق عليها اللاعب والتضحية بقرابة 20 مليون يورو من راتبه من أجل تسهيل الصفقة لكن في النهاية رفض باريس سان جيرمان التخلي عن اللاعب.

وأكد بارتوميو أن النادي لن يعود لفكرة ضم نيمار في يناير وأن الهدف هو الانتظار للصيف بينما قال والد نيمار إن مفاوضات البرسا لضم اللاعب لم تتوقف رغم نهاية سوق الانتقالات الصيفية.


خيانة نيمار فكرة في برشلونة

وفقاً لصحيفة «موندو ديبورتيفو» المقربة من البيت الكتالوني فإن إدارة برشلونة بدأت التفكير بقوة في خيانة نيمار والتفكير في هدف آخر وهو زميله الفرنسي الدولي الشاب كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان.

العديد من الأصوات داخل مجلس إدارة برشلونة ترجح كفة مبابي (20 عاماً) على حساب نيمار (27 عاماً) بسبب عامل السن، حيث يخطط النادي لضم لاعبين يمكنهم البقاء في النادي لسنوات مقبلة.

ويعاني نيمار من مشاكل عديدة مع الإصابات العضلية التي لا تتوقف وهو ما يدفع برشلونة للتفكير في خيار مبابي اللاعب الذي يضمن للنادي المشاركة في عدد مباريات أكثر، وكذلك يتفوق الفرنسي على البرازيلي بسبب قدراته التهديفية الكبيرة.

أمر آخر يرجع كفة مبابي على حساب نيمار وهو ضمان عدم حدوث انقسامات في صفوف النادي الكتالوني في حال وصول اللاعب البرازيلي بين مؤيد لضم اللاعب رغم رحيله عن النادي ورفع دعوى قضائية ضد برشلونة في صيف 2017 وبين من يرى ذلك إهانة لكرامة البلوغرانا.

ولن يكون السباق لضم مبابي سهلاً، حيث أعلن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أن ناديه يحلم بضم اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 20 عاماً لسنوات عديدة وأن باريس سان جيرمان يرفض فكرة بيع اللاعب وهو ما يعني أن الوصول لخدمات مبابي سوف يكون بمثابة الحلم المستحيل.

يذكر أن مبابي لعب ثلاث مباريات في الدوري الفرنسي في الموسم الحالي وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر.
#بلا_حدود