الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
No Image Info

ألكاسير: بعض جماهير برشلونة أساءت معاملتي

أكد مهاجم بروسيا دورتموند، باكو ألكاسير أنه تلقى معاملة سيئة من بعض جماهير برشلونة خلال الفترة التي قضاها بين صفوف الفريق الكتالوني.

وعن تلك الفترة التي امتدت بين عامي 2016 و2018، قال ألكاسير في تصريحات لإذاعة (كادينا سير) الإسبانية قبل أيام من مواجهة فريقه السابق في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، «كان من الصعب الحصول على دقائق لعب في وجود لاعبين بحجم (ليونيل) ميسي و(لويس) سواريز ونيمار» الذي كان يلعب بين صفوف البلاوغرانا آنذاك.

وعن إمكانية احتفاله إذا ما سجل هدفاً أمام برشلونة في مواجهة التشامبيونزليغ الثلاثاء، قال «سيعتمد الأمر على اللحظة نفسها. أكن احتراماً للكثير من الأشخاص هناك».

وأوضح «في برشلونة هناك الكثيرون الذين تعاملوا معي بطريقة جيدة جداً لكن الكثيرين أيضاً أساءوا معاملتي بشكل كبير».

وأضاف ألكاسير قائلاً «الزملاء عاملوني بطريقة جيدة جداً وكذلك جزء من المشجعين. كما هي الحال في أي عمل، حين يثق بك الناس فإنك تقدم أقصى ما عندك لكن إن لم تجد هذه الثقة، فلن تفعل ذلك»، مبرزاً «بالنسبة لي، من الضروري أن ألمس هذه الثقة».

وتمكن اللاعب الإسباني من زيارة الشباك أمام كل منافسي دورتموند بالدوري الألماني لكرة القدم منذ بداية الموسم، بواقع خمسة أهداف خلال الجولات الأربع الأولى من المسابقة.

#بلا_حدود