الثلاثاء - 18 يونيو 2024
الثلاثاء - 18 يونيو 2024

هيرموسو: لا يوجد ثأر في كرة القدم

أكد مدافع أتلتيكو مدريد، ماريو هيرموسو، الثلاثاء في مقابلة مع وكالة الأنباء الإسبانية (إفي) أنه لا يوجد "ثأر" في كرة القدم، نظراً لأن قصة كل مباراة تختلف عن الأخرى، وذلك عشية مواجهة يوفنتوس الإيطالي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان "السيدة العجوز" قد أطاح بالإسبان الموسم الماضي من ثمن نهائي التشامبيونز ليغ بعد سيناريو دراماتيكي، حيث قدم أتلتيكو مباراة ذهاب مقنعة وفاز بهدفين نظيفين، قبل أن يرد اليوفي في أرضه بفضل "جلاده" البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هاتريك، ليطيح بـ"الروخيبلانكوس".

وقال هيرموسو، المنتقل في يوليو الماضي لصفوف الفريق المدريدي قادماً من إسبانيول "لا يوجد ثأر في كرة القدم، إلا لو كنت ستلعب أمام نفس المنافس في اليوم التالي، أعتقد أنه لا يوجد. فكلها مباريات مختلفة".



وبخصوص صفقة انتقاله لأتلتيكو، قال "كانت أوقات عصيبة، هناك أمور لا تعتمد عليك وحدك لأنها بين ناديين، عليهما أن يتوصلا لاتفاق فيما بينهما، وهذا هو المبدأ، فاللاعب لا يملك الكثير من التأثير في مثل هذه الأمور".


وأضاف "الحقيقة أنني حققت قفزة كبيرة بانتقالي لأتلتيكو، فريق كبير ينافس في كبرى المنافسات الهامة، منافسات جذابة للغاية مثل التشامبيونز ليغ والمنافس مع كبار الليغا، إنها قفزة جيدة للغاية".