السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021
No Image Info

فالفيردي: عانينا كثيراً أمام دورتموند وتير شتيغن حارس عظيم

أقر أرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني بأن فريقه عانى كثيراً للخروج بنقطة التعادل أمام مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، بينما أثنى كثيراً على حارسه الألماني مارك أندريه تير شتيغن، الذي كان سبباً في خروج فريقه بنقطة بتصدياته الرائعة.

وأشار فالفيردي خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب سيغنال إيدونا بارك ضمن المجموعة السادسة بدوري الأبطال «كانت مباراة معقدة للغاية على ملعب صعب، عانينا كثيراً، لا سيما في الشوط الثاني، حيث خرجت المباراة عن سيطرتنا تماماً، فضلاً عن وجود ركلة جزاء للمنافس».

وأبدى فالفيردي أسفه لغياب العمق الهجومي للبرسا، مقابل السهولة الكبيرة للاعبي دورتموند في تهديد مرماهم، «بالطبع نحب اللعب بطريقتنا المعتادة التي من خلالها نخلق فرصاً للتهديف، لأن الفرص هي ما تأتي بالأهداف، علينا التحسن، كانت هناك لحظات افتقدنا فيها للعمق عندما وصلنا لمناطق الخصم، ولكننا نفتقد لهذا الأمر خارج ملعبنا».


ورغم التعادل، إلا أن فالفيردي اعتبر الحصول على نقطة أمراً جيداً في الوقت الذي أثنى فيه كثيراً على تير شتيغن، الذي تصدى لركلة جزاء، فضلاً عن العديد من الفرص الصعبة لأصحاب الأرض.
#بلا_حدود