الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021

رونالدو: الأرقام القياسية تلاحقني .. وأسعى للتفوق على ميسي

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو الأربعاء أنه مهووس بتحقيق الفوز دائماً وأن ذلك ما يؤدي في النهاية تحقيقه لأرقام قياسية.

وقال كريسيتيانو في مقابلة مع قناة (ITV) «لدي هوس بالفوز وأعمل من أجل الفوز. الأرقام القياسية جزء مني. لا ألاحق الأرقام القياسية، ولكن الأرقام القياسية هي التي تلاحقني. أنا مدمن الفوز ولا أعتقد أن هذا شيء سيء. هذا يحفزني. وإذا لم يكن هناك ما يحفزني، فيجب التوقف. في النهاية الأرقام القياسية تأتي بشكل طبيعي».

وأوضح المهاجم أيضاً أسلوب حياته اليومي لكي يكون في أفضل مستوى ممكن «حين أكون في المنزل، أتناول الطعام، وأحصل على قيلولة سريعة وألعب مع الأطفال. وبعدها يتعين علي الذهاب إلى صالة الألعاب البدنية حتى لو 30 أو 40 دقيقة. هذا في النهاية يصنع الفارق. هذا الأمر ملحوظ، فلدي 34 عاماً ويبدو أنني لدي 28 عاماً».

وقال «من الجميل أن يقدر الناس عملي. حينما يقولون إنني الأفضل أشعر بالفخر. صحيح أنني جيد، ولكن أفضل ما لدي هو عقلي. الأرقام لا تكذب. أحتفظ تقريباً بنفس المستوى خلال آخر 15 عاماً. المهم هو المجهود والإصرار والعمل القوي. الموهبة وحدها لا تفلح. إذا لم تكرس نفسك للأمر بنسبة 100%، فلن تحظى بالمستوى الذي تريده».

ويرى رونالدو أنه «رقم واحد» في تاريخ كرة القدم، ولكن لكي يكون هذا الرأي جماعياً فيجب عليه أن يكون لديه «سبع أو ثماني كرات ذهبية» لكي »يتخطى» ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

وقال «ميسي في تاريخ كرة القدم، ولكنني أعتقد أنه يجب أن يكون لدي ست أو سبع أو ثماني كرات ذهبية لكي أتخطاه. أود الفوز بالمزيد وأعتقد أنني أستحق ذلك».

وعن علاقته بميسي، قال «لسنا أصدقاء، ولكننا تشاركنا هذا المسرح خلال 15 عاماً، أدرك أنه ضغط علي لكي أكون أفضل لاعب وأنني فعلت نفس الأمر معه».

#بلا_حدود