الأربعاء - 24 يوليو 2024
الأربعاء - 24 يوليو 2024

أرنولد يكشف عن نقطة ضعف فان دايك

أشاد ظهير أيمن نادي ليفربول اللاعب الإنجليزي الدولي ترينت ألكسندر أرنولد بقدرات زميله في الفريق الهولندي الدولي فيرجيل فان دايك أفضل لاعب في قارة أوروبا عام 2019 الجاري.

وكان فان دايك انضم لليفربول من صفوف ساوثامبتون في يناير 2018 مقابل 75 مليون يورو لكن اللاعب نجح في مساعدة الفريق الأحمر على تحقيق لقب دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الماضي بجانب وصافة الدوري الإنجليزي.

وساهم الثنائي أرنولد وفان دايك في احتلال ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 21 نقطة عقب 7 جولات بتحقيق العلامة الكاملة من دون التعرض لأي هزيمة أو السقوط في فخ التعادل.


وقال أرنولد عن رفيقه الهولندي "هو لاعب ليس لديه نقاط ضعف، لم أرَ أي مدافع من قبل لديه ما يمتلكه فيرجيل، وسائل الإعلام تحت البحث عن الأرقام والإحصائيات، الحقيقة هي أنه ليس لديه أي نقطة ضعف في الوقت الحالي، نود أن يستمر بتقديم الأداء نفسه معنا، وما زال هناك مجال للتحسن له وللفريق".


وأضاف اللاعب ساخراً من زميله فان دايك "ما عدا شعره، فان دايك ليس لديه أي نقاط ضعف لكن هذا العيب خارج الملعب بكل تأكيد، شعره دهني للغاية".

يذكر أن فان دايك حل ثانياً خلف ليونيل ميسي في سباق جائزة الأفضل في العالم وفقاً للاتحاد الدولي لكرة القدم والذي أقيم حفله في مدينة ميلانو الإيطالية الأسبوع الماضي ليتفوق اللاعب الهولندي على كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وثنائي ليفربول ساديو ماني ومحمد صلاح.

ولعب فان دايك 28 عاماً 7 مباريات في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي وتمكن من تسجيل هدف وحيد في شباك نوريتش سيتي بالجولة الأولى من المسابقة.

ويصنف فان دايك وصيف دوري الأمم الأوروبية في نسخته الماضية كأحد أبرز قلوب الدفاع في العالم بالوقت الحالي لذلك تواجد ضمن تشكيلة الفيفا لأفضل 11 لاعباً في العالم لعام 2019.