الأربعاء - 16 يونيو 2021
الأربعاء - 16 يونيو 2021

بينهم 3 لاعبين جدد.. هذه هي تشكيلة إسبانيا لتصفيات أوروبا 2020



استدعى مدرب إسبانيا روبرت مورينو الوجوه الجديدة سيرجيو ريجيلون وباو توريس وجيرار مورينو لأول مرة، استعداداً لمواجهة النرويج والسويد خارج أرضها في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020.

ولم يتمكن مورينو من ضم أنسو فاتي لاعب برشلونة البالغ عمره 16 عاماً بعد أن تكهنت وسائل إعلام محلية بأنه قريب من خوض أول مباراة دولية بعد منحه الجنسية الإسبانية الشهر الماضي، إذ أفاد مدرب منتخب إسبانيا تحت 21 عاماً لويس دي لا فوينتي، اليوم الجمعة، إنه لم يتسلم أوراق التصاريح الخاصة بالمشاركة الدولية للمهاجم الصاعد.


وقال مورينو في مؤتمر صحفي «أنسو فاتي كان في الحسبان مع لاعبين آخرين. يعيش ظروفاً استثنائية الآن وأريد مساعدته ليحقق المأمول منه. كان يعاني من إصابة ويجب أن نتعامل بصدق من أجل مصلحته ولمساعدته في التطور».

واختير 4 لاعبين فقط من الثلاثي الكبير ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وهم راموس وداني كاربخال وسيرجيو بوسكيتس وساؤول نيجيز بعد بدايات مهتزة للأندية الثلاثة هذا الموسم.

وغاب عن القائمة أسماء لامعة مثل جوردي ألبا وألفارو موراتا وداني باريخو.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى: ديفيد دي خيا.. كيبا أريزابالاجا.. باو لوبيز.

مدافعون: داني كاربخال.. خيسوس نافاس.. سيرجيو راموس.. دييجو يورينتي.. سيرجيو ريجيلون.. راؤول ألبيول.. باو توريس.. خوان بيرنات.. إنيجو مارتينيز.

لاعبو وسط: رودري.. داني سيبايوس.. بابلو سارابيا.. سيرجيو بوسكيتس.. لويس ألبرتو.. تياجو ألكانتارا.. ساؤول نيجيز.. فابيان رويز.

مهاجمون: جيرار مورينو.. ميكي أويارزابال.. رودريجو مورينو.
#بلا_حدود