الثلاثاء - 23 يوليو 2024
الثلاثاء - 23 يوليو 2024

سيميوني: فيليكس أخطر في هذا المركز

سيميوني: فيليكس أخطر في هذا المركز
اعتبر المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني أن لاعبه البرتغالي جواو فيليكس لديه القدرة على خلق مزيد من الخطورة حين يلعب خلف مهاجمين اثنين مثل دييغو كوستا وألفارو موراتا.

وفي مؤتمر صحفي عشية زيارة بلد الوليد في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، أوضح سيميوني أن مهاجمه البرتغالي صاحب الـ19 عاماً يتمتع بـ"رؤية كبيرة في اللعب، الأمر الذي يجعله يحظى بمزيد من الفرص لخلق خطورة حين يلعب خلف مهاجمين اثنين.

وقال المدرب الأرجنتيني إن فيليكس الذي أصبح الصفقة الأغلى في تاريخ الأتلتي بعدما دفع 126 مليون يورو لاستقدامه من بنفيكا، يستطيع اللعب أيضاً كمهاجم ثان، لكنه دافع عن اختياره للتمركز خلف كوستا وموراتا، اللذين يمنحان مزيداً من الفاعلية للفريق ويتيحان للبرتغالي المشاركة بشكل أكبر.


وحين يحل ضيفاً على بلد الوليد الأحد، يراهن سيميوني مجدداً على هذا الثلاثي الهجومي الذي دفع به الثلاثاء الماضي في مواجهة لوكوموتيف موسكو التي فاز بها الروخيبلانكوس (2-0) في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وعن كوستا، أكد مدرب الأتلتي أنه "في حالة جيدة" لكنه أقر بغياب الاستمرارية فيما يتعلق بتسجيل الأهداف، معرباً عن أمله في أن يكون هذا حافز للاعب الإسباني ذو الأصول البرازيلية للعمل منأجل التحسن.

وعن فرص أتلتيكو في التتويج بالليغا هذا الموسم، أفاد سيميوني "إنني لا أتوقف للتفكير في أمر بعيد هكذا، أنتم تعرفونني وتعلمون أننا نركز على كل مباراة على حدة".