الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021

شكوك حول انضمام توني كروس للمانشافت

تحوم الشكوك حول مشاركة توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، مع المنتخب الألماني في مباراته الودية أمام نظيره الأرجنتيني ومباراته أمام مضيفه منتخب إستونيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا (يورو 2020) بعدما أصيب خلال مباراة فريقه أمام غرناطة أمس السبت.

وترك كروس (29 عاماً) ملعب المباراة في الدقيقة 33 وهو يعاني من مشكلة في الفخذ، وينتظر المنتخب الألماني (المانشافت) حالياً وصول معلومات إضافية حيث يخضع كروس حالياً للعلاج في مدريد.

وذكر نادي كولون اليوم الأحد أن جوناس هيكتور لن ينضم للمنتخب الألماني بسبب تجدد مشاكل في العضلات. وبدلاً من الانضمام للمنتخب الألماني سيخضع اللاعب لبرنامج فردي وعلاجي.


وقال يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني الذي يفتقد أيضاً 7 لاعبين مهمين بسبب الإصابات "إنه عار ولكن يجب علينا الخروج بأفضل شيء ممكن".

ويغيب عن المنتخب الألماني بسبب الإصابات كل من أنتونيو روديغر، لاعب تشيلسي، وليون جوريتسكا، لاعب بايرن ميونخ، وكيفن تراب، حارس آينتراخت فرانكفورت، ونيكو شولز، لاعب بوروسيا دورتموند، وثنائي باريس سان جيرمان جوليان دراكسلر وثيلو كيرير.

كما يفتقد المنتخب الألماني جهود ليوري ساني، جناح مانشستر سيتي، لفترة طويلة بسبب إصابته في الرباط الصليبي وإجرائه لعملية جراحية.
#بلا_حدود