السبت - 13 يوليو 2024
السبت - 13 يوليو 2024

سولشاير يرفع الراية البيضاء

رفع المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير الراية البيضاء ليس فقط في صراع تحقيق لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، ولكن في سباق التواجد بين الأربعة الكبار في المسابقة.

ويرى سولشاير أن التواجد بين المراكز الست الأولى في الدوري هذا الموسم أمر صعب للغاية لاسيما في ظل فقدان اللاعبين الثقة في قدراتهم.

وكان مانشستر يونايتد أنفق أموال طائلة لضم دانييل جيمس، هاري ماغواير وآرون وان بيساكا من أجل التواجد بين رباعي المقدمة في البريميرليغ بالموسم الحالي، لكن الفريق عانى من أسوأ بداية للفريق في الدوري آخر 30 عاماً.


ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني عشر برصيد تسع نقاط بفارق نقطتين فقط عن إيفرتون صاحب المركز الـ 18 المؤدي للهبوط.


وأقرّ مدرب مانشستر يونايتد بأن الفريق يحتاج للكثير من الوقت من أجل الوصول للأداء الذي يريدونه، "بدأنا الرحلة ونعمل الآن على جعل اللاعبين يؤدون الأسلوب الخاص بنا، الجميع يعمل بجد ونحن سعداء جداً بالجهد المبذول من اللاعبين".

ورفض سولشاير تحدي موعد معين لعودة يونايتد لمستواه الرائع، "لا يمكنني تحديد موعد معين، لكننا سنصل إلى هذا، لدينا مهمة شاقة، نستهدف بلوغ المراكز الأربعة أو الستة الأولى هذا الموسم، لكنه أمر صعب، وعلينا أن نتحد سوياً ونعمل على استعادة الثقة".

وأشار إلى أنه عقد اجتماع مع إدارة النادي، تحدثوا فيه عن مخططاتهم المقبلة، "نستهدف الوصول إلى أفضل مستوى للفريق في أقرب وقت ممكن".

تلقى الشياطين الحمر ثلاث هزائم وثلاثة تعادلات وفاز مرتين فقط في الجولات الثمانية في بداية الموسم الحالي وهو أسوأ بداية للفريق في عمر البريميرليغ بنظامه الجديد.

ويواجه مانشستر يونايتد في موقعة نارية على ملعب أولد ترافورد المتصدر ليفربول في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي في 20 أكتوبر المقبل عقب نهاية فترة التوقف الدولي الحالية.

ويتواجد ليفربول في صدارة جدول الترتيب بالعلامة الكاملة من خلال تحقيق 24 نقطة في ثماني مباريات بفارق ثماني نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف.