الثلاثاء - 23 يوليو 2024
الثلاثاء - 23 يوليو 2024

صديقة إيكاردي تستفز إنتر ميلان من جديد

استغلت واندا نارا صديقة ووكيلة مهاجم باريس سان جيرمان ماورو إيكاردي سقوط إنتر ميلان على ملعبه أمام يوفنتوس الأحد الماضي في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، لتقرر استفزاز النيراتزوري.

وخسر إنتر ميلان بهدفين لهدف على ملعب جيوزيبي مياتزا ليتصدر يوفنتوس المسابقة برصيد 19 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن إنتر ميلان الوصيف.

وكان إيكاردي انضم لصفوف باريس سان جيرمان لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في الصيف المقبل مقابل 75 مليون يورو، ليدخل في منافسة شرسة للفوز بمكان أساسي في تشكيلة المدرب توماس توخيل.


ورغم الرحيل للنادي الباريسي لكن صديقة ووكيلة إيكاردي رفضت التوقف عن استفزاز الجماهير وهو الأمر الذي لعب دوراً كبيراً في سحب شارة القيادة من اللاعب في الموسم الماضي بجانب رحيله عن صفوف الفريق في الصيف الجاري.


وقالت نارا "بالتأكيد تابعت المواجهة بين إنتر ميلان ويوفنتوس، شعرت أن إنتر ميلان بحاجة إلى أن يبذل الكثير من الجهد في الشوط الأول، إنتر افتقد إلى خدمات إيكاردي سواء في الدوري أو في دوري الأبطال"، مشيرة إلى أن إيكاردي أحرز ثمانية أهداف في 11 مباراة أمام يوفنتوس.

وكان غيكاردي رحل عن إنترميلان بقرار من إدارة النيراتزوري قبل أن يكون ذلك بقرار من المدرب أنتونيو كونتي بسبب توتر العلاقة بين اللاعب ووكيلته وصديقته من جانب وبين إدارة النادي.

وافق اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً على الرحيل في آخر ساعات الميركاتو لباريس سان جيرمان بعدما كان أعلن عن قراره بالبقاء في صفوف إنتر ميلان رغم رغبة النادي في التخلص منه.

ولعب إيكاردي مباراتين في دوري الأبطال مع باريس سان جيرمان وسجل هدفاً في شباك غالاتا سراي كما شارك اللاعب الأرجنتيني في مباراتين بالدوري الفرنسي وسجل هدفاً في أنجيه.

وكان إيكاردي تمكن من تسجيل 124 هدفاً في 219 مباراة خاضها بقميص إنتر ميلان في ستة مواسم له مع الفريق.