الأربعاء - 17 يوليو 2024
الأربعاء - 17 يوليو 2024

بعد تهميش زيدان.. بيل يقرر الرحيل عن ريال مدريد

يبدو أن صبر غاريث بيل على إستراتيجية مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان قد بدأ فعلياً في النفاذ، إذ أكدت تقارير إسبانية اليوم الثلاثاء إعلان النجم الويلزي رغبته في الرحيل عن سانتياغو برنابيو.

ووفقاً لصحيفة آس الإسبانية فإن بيل قد
سئم من المعاملة التي يلقاها داخل النادي الملكي وتحديداً من مدربه الفرنسي زيدان منذ عودته لقيادة الفريق في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي.

ووجد اللاعب الويلزي نفسه خارج قائمة الفريق لمباراة كلوب بروج في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، بدون سبب واضح، حيث إن بيل لم يكن مصاباً أو يحتاج للراحة.


وبعد ذلك عاد بيل مجدداً لتشكيلة الفريق الأساسية في مباراة غرناطة، وهو الأمر الذي جعله يشعر بأنه لا يتلقى المعاملة التي يستحقها من زيدان.


ويشعر بيل بالغضب، خصوصاً أن علاقته مع المدير الفني الفرنسي والذي كان يرغب في رحيل اللاعب الويلزي خلال الميركاتو الصيفي لم تشهد أي تحسن رغم ظهوره بمستوى طيب في الدقائق التي لعبها مع الفريق خلال الموسم الحالي.

وطلب ريال مدريد من اللاعب البحث عن عروض للرحيل في الصيف الماضي، ورغم تفضيل اللاعب البقاء في النادي الملكي، طلب من وكيله جوناثان بارنيت إيجاد عروض مناسبة.

وبالفعل تلقى الويلزي عرضاً صينياً، ورغم موافقة إدارة ريال مدريد في البداية على رحيله، قررت في النهاية بقاءه، وذلك لأنها كانت تنتظر عرضاً صينياً آخر لخاميس رودريغيز، لكن في النهاية بقي الثنائي مع المرينغي.