الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
No Image Info

مدرب إسبانيول الجديد يتعهد بتحسين نتائج الفريق سريعاً

قدم نادي إسبانيول الثلاثاء مدربه الجديد بابلو ماتشين لقيادة الفريق خلفاً لدافيد جاييجو، الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج.

وأكد ماتشين خلال تقديمه أنه ما زالت هناك فرصة لتدارك الأوضاع السيئة حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير في ترتيب الليغا.

وقال في مؤتمر صحافي إنه يسعى لتكون فريق "متوازن بإمكانه اللعب بجميع الطرق"، متعهداً بأنه سيجعل اللاعبين يعتادون على خطة (2-5-3).


وتعهد ماتشين بتحسين نتائج الفريق قائلاً "الوقت لن يكون عذراً، أمامنا جولات كافية"، موضحاً "إذا ركزنا في السلبيات فسنواجه صعوبات لرفع الروح المعنوية، سأعمل على إبراز الجانب الإيجابي".

وتابع "إذا كان الفريق يمر بوضع سيء، فذلك بسبب أمور خاطئة يتعين معالجتها. بمجرد تحسن النتائج سترتفع الحالة المعنوية للجميع".

ويقدم إسبانيول نتائج سيئة للغاية منذ بداية الموسم، حيث إنه لم يحقق سوى انتصار وحيد مقابل تعادلين وخمس هزائم، بعد مرور 8 جولات من الليغا، ليحتل المركز الـ19 وقبل الأخير.

ولم يتذوق "البلانكي أزول" أي انتصار على مدى 4 جولات متتالية، حيث تلقى 3 هزائم، بينما تعادل في مباراة وحيدة.

ويتولى ماتشين (44 عاماً) تدريب الفريق الكتالوني بعد أن ظل بدون فريق منذ أن أقيل من تدريب إشبيلية في مارس الماضي بسبب سوء النتائج.

وسيكون أمام ماتشين نحو أسبوعين للعمل مع فريقه الجديد قبل استئناف الليغا من جديد بسبب فترة التوقف الدولي حالياً، حيث ستكون مهمته الرسمية الأولى أمام فياريال يوم 20 من الشهر الجاري.
#بلا_حدود