الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
No Image Info

بعد بدايته الكارثية.. ميلان يقيل جامباولو

أعلن ميلان الإيطالي الثلاثاء عن إقالة ماركو جامباولو من منصبه مدرباً للفريق، وذلك بعد قرابة ثلاثة أشهر فقط على استلامه المهمة خلفاً لجينارو غاتوزو.

وقال النادي اللومباردي في بيان أنه أعفى «السيد ماركو جامباولو من منصبه كمدرب للفريق الأول. النادي ممتن لماركو على العمل الذي قام به ونتمنى له الأفضل في مسيرته الاحترافية».

ويعاني ميلان الأمرين في مستهل الموسم الحالي، إذ يحتل المركز الثالث عشر في الدوري المحلي متقدماً بفارق 3 نقاط فقط عن أول الهابطين.


واستلم جامباولو (52 عاماً) تدريب الفريق خلفاً للاعب وسط ميلان السابق جينارو غاتوزو خلال الصيف الماضي لكن الفريق مني بـ 4 هزائم في 7 مباريات حتى الآن بإشرافه.

وبحسب صحيفة «كورييري ديللو سبورت» وشبكة «سكاي سبورت إيطاليا» فإن مدرب إنتر ميلان السابق لوتشانو سباليتي في طليعة المرشحين لتولي تدريب ميلان بطل إيطاليا 18 مرة، بيد أن سباليتي لم يتفق مع إنتر ميلان حول التعويضات التي سينالها إثر إقالته من منصبه، علماً بإنه لا يزال مرتبطاً بعقد معه حتى 2021 على الرغم من حلول أنطونيو كونتي بديلاً له.

وإذا لم يجد سبالبتي حلاً لأزمته مع إنتر، فإن ميلان قد يتجه إلى ستيفانو بيولي لتولي تدريب بطل أوروبا 7 مرات الذي توج للمرة الأخيرة بطلاً لإيطاليا عام 2011.

ومن المرشحين أيضاً مدرب روما السابق الفرنسي رودي غارسيا.
#بلا_حدود